أخبار الأهلي.. موسيماني يحاضر اللاعبين بالفيديو استعدادًا لمباراة الإسماعيليأخبار الأهلي.. سيد عبد الحفيظ يكشف تطورات إصابة وليد سليمانأخبار الزمالك.. سلبية مسحة اللاعبين قبل مواجهة إنبيأخبار الأهلي.. الشناوي يبدأ تدريبات الجري حول الملعبأخبار الزمالك.. تدريبات بدنية في مران المستبعدينهاني سعيد: فريق مانياما قوي للغاية ومواجهته لن تكون سهلة على الإطلاقباير ليفركوزن يواجه مشكلات هجومية قبل مواجهة كارلسروه في كأس ألمانياتورام يعود إلى صفوف مونشنجلادباخ في مواجهة بايرن ويانتشكه يغيب لأشهر"الشباب والرياضة" تعلن تفاصيل البطولة الإفريقية الأولى للملاحة الرياضيةأخبار الرياضة اليوم | تطورات إصابة وليد سليمان.. عودة الشناوي.. وتحديد موعد مباراتي مصر مع أنجولا والجابونماتياس كورمان: مصر أحد أكثر دول الشرق الأوسط مشاركة في لجان منظمة التعاون الاقتصادي والتنميةشعراوي: استضافة مصر "يوم المدن العالمي" سيمثل فرصة لإطلاع العديد من دول العالم على تجربتنا التنمويةوزير الري: "بحر البقر" و"الحمام" و"المحسمة" مشروعات كبرى لإعادة استخدام الصرف الزراعي | صوربمشاركة مصر.. اختتام الدورة 95 لمجلس إدارة "العمل العربية" بالدوحة | صورشعراوي: "يوم المدن العالمي" حدث عالمي يناقش التحديات التي تواجه القارة الإفريقيةشعراوي: الوزارة حريصة على التنسيق مع الوزارات والمؤسسات التي تعمل في مجال التنمية الحضريةالرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار يشارك في فعاليات منتدى مبادرة مستقبل الاستثمار بالرياض| صورمفتي الجمهورية في لقائه بالجالية المصرية بالبوسنة: سعي جماعات التطرف والإرهاب لتشويه الدين والوطن باء بالفشلوزير الري يبحث مع وفد منظمة التعاون الإسلامي سبل التعاون لبناء القدرات وإعادة استخدام المياه | صور"البحوث الإسلامية" يخصص ركنًا للفتوى بمعرض كتاب ساقية الصاوي

طلاق انتهت بجثة تتدلى من السقف.. نهاية مأساوية لشاب في البدرشين

-  
أرشيفية
كتب - محمد شعبان:

لم يتحمل "مصطفى" فراق زوجته بعد طلاقهما. 365 سوما قضاها الشاب بعيدا عن نصفه الثاني بات معها أسير أزمة نفسية دفعتها لإخراج المشهد الأخير من حياته بشكل مأساوي.

أمس الأربعاء تلقى مدير قطاع جنوب الجيزة إشارة من مأمور مركز البدرشين بالعثور على جثة شاب مشنوقا داخل منزله بقرية العزيزية.

انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ تحت إشراف العقيد هشام بهجت مفتش فرقة العياط والبدرشين؛ للوقو على ملابسات الواقعة كاملة والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

عُثر على جثة "مصطفى" في العشرينات من العمر، يرتدي ملابسه كاملة، يتدلى من حبل مثبت بسقف غرفته. وأكدت أسرته إقدامه على الانتحار شنقا لمروره بأزمة نفسية منذ انفصاله عن زوجته العام الماضي.

جرى نقل الجثة مشرحة المستشفى، وتحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء خالد البروي حكمدار الجيزة إلى النيابة العامة للتصريح بالدفن.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة