الرئيس السيسي يبعث برقية تهنئة إلى رئيس زامبيا بمناسبة الاحتفال بيوم الاستقلالالبرلمان العربى يشيد بقرار الرئيس السيسى بإلغاء حالة الطوارئسفير مصر بالهند يقدم أوراق اعتماده لرئيس البلاد.. وينقل تحيات الرئيس السيسىشاهد لحظة إحباط تهريب نصف مليون قرص مخدر عبر ميناء سفاجاالشارقة للفنون تنظم معرض «الوجه الآخر للصمت» لهراير سركيسيانطارق الشناوي: "انتشال التميمي" سيواصل قيادته لمهرجان الجونة ولن يرحلشاب حالم وفتاة حاسمة.. في بوسترات شخصيات فيلم «فرق خبرة» | صورقافلة «بين سينمائيات» تكشف عن برنامج أفلام الدورة الـ14نقابة المهن الموسيقية تثمن قرار الرئيس السيسي بإنهاء حالة الطوارئأرامكو: احتياطيات النفط العالمية تنخفض بسرعة.. وعجز المعروض يتفاقم في 2022ننشر أسماء الفائزين بانتخابات اتحاد مصدري الأقطان"العناني" يتابع تطورات تحديث الإستراتيجية الوطنية المتكاملة للسياحة في مصرالغرف السياحية: إلغاء حالة الطوارئ إضافة قوية لعناصر التنافسية لمصرمؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 11846.69 نقطةدراسة ألمانية: أزمة الرقائق منعت زيادة مبيعات السيارات عالميًا بـ10 ملايين سيارةسعر الذهب اليوم الثلاثاء في مصر.. يتراجع للمرة الثالثة بمقدار 9 جنيهات"اتحاد الصناعات": قرار الرئيس بعدم مد حالة الطوارئ يشجع المستثمرين ويجذب الاستثمارات الأجنبيةكازانتزاكيس فى مصر.. كيف وثق صاحب "زوربا" زيارته إلى أرض الفيروزسفير الهند بالقاهرة يشيد بقرار الرئيس السيسي رفع حالة الطوارئالأميرة أوجينى تعيد تدوير فستانها لحضور حفل زفاف الأمير فيليبوس صديق زوجها

"مورينيو يجب أن يكون مدرب نيوكاسل الجديد"

   -  
جوزيه مورينيو مدرب روما
لا زال تداول الأسماء مستمر حتى يتم تحديد هوية مدرب نيوكاسل يونايتد الجديد، بعد انتقال ملكيته من مايك أشلي إلى التحالف المالي بقيادة صندوق الاستثمار السعودي.

ويتردد اسم أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان السابق بقوة، خصوصا وأنه بلا عقد في الوقت الحالي، كما يملك خبرة في البريميرليج الذي فاز به مع تشيلسي.

ولكن على الناحية الأخرى، يقترب اللاعب الإنجليزي السابق داني ميلز اسم جوزيه مورينيو مدرب روما، رغم أنه يرتبط مع ذئاب العاصمة الإيطالية بعقد مدته 3 سنوات.

وقال ميلز في تصريحاته لـ "توك سبورت": "إذا كنا نتحدث عن منح المال لبناء فريق ناجح، سأذهب إلى مورينيو".

وأضاف "إذا منحت جوزيه ما يكفي من المال وسمحت له بفعل ما يريده، سيرشدك إلى النجاح أسرع من أي أحد آخر".

وأوضح "نيوكاسل يمكنه السير بخطوات بطيئة والنجاة هذا الموسم، ثم ينهي الموسم القادم في أول 10، ثم أول 6 وهكذا".

وبدأ مورينيو موسمه مع روما في الدوري الإيطالي بـ5 انتصارات وهزيمتين، ليجمع 15 نقطة حتى الآن، بفارق 6 نقاط عن نابولي المتصدر.

يذكر أن التقارير تشير إلى اقتراب إقالة ستيف بروس مدرب نيوكاسل تمهيدا لبناء فريق جديد بتعاقدات جديدة ومدرب جديد أيضا، حيث يحتل الفريق المركز التاسع عشر في البريميرليج بـ3 نقاط من 3 تعادلات و4 هزائم.

لمطالعة الخبر على فى الجول