الرئيس السيسي يبعث برقية تهنئة إلى رئيس زامبيا بمناسبة الاحتفال بيوم الاستقلالالبرلمان العربى يشيد بقرار الرئيس السيسى بإلغاء حالة الطوارئسفير مصر بالهند يقدم أوراق اعتماده لرئيس البلاد.. وينقل تحيات الرئيس السيسىشاهد لحظة إحباط تهريب نصف مليون قرص مخدر عبر ميناء سفاجاالشارقة للفنون تنظم معرض «الوجه الآخر للصمت» لهراير سركيسيانطارق الشناوي: "انتشال التميمي" سيواصل قيادته لمهرجان الجونة ولن يرحلشاب حالم وفتاة حاسمة.. في بوسترات شخصيات فيلم «فرق خبرة» | صورقافلة «بين سينمائيات» تكشف عن برنامج أفلام الدورة الـ14نقابة المهن الموسيقية تثمن قرار الرئيس السيسي بإنهاء حالة الطوارئأرامكو: احتياطيات النفط العالمية تنخفض بسرعة.. وعجز المعروض يتفاقم في 2022ننشر أسماء الفائزين بانتخابات اتحاد مصدري الأقطان"العناني" يتابع تطورات تحديث الإستراتيجية الوطنية المتكاملة للسياحة في مصرالغرف السياحية: إلغاء حالة الطوارئ إضافة قوية لعناصر التنافسية لمصرمؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 11846.69 نقطةدراسة ألمانية: أزمة الرقائق منعت زيادة مبيعات السيارات عالميًا بـ10 ملايين سيارةسعر الذهب اليوم الثلاثاء في مصر.. يتراجع للمرة الثالثة بمقدار 9 جنيهات"اتحاد الصناعات": قرار الرئيس بعدم مد حالة الطوارئ يشجع المستثمرين ويجذب الاستثمارات الأجنبيةكازانتزاكيس فى مصر.. كيف وثق صاحب "زوربا" زيارته إلى أرض الفيروزسفير الهند بالقاهرة يشيد بقرار الرئيس السيسي رفع حالة الطوارئالأميرة أوجينى تعيد تدوير فستانها لحضور حفل زفاف الأمير فيليبوس صديق زوجها

"رحيل دوناروما بالمجان خطأ ميلان وليس رايولا"

   -  
جيانلويجي دوناروما - إيطاليا وسويسرا - يورو 2020
أبدى بيبي جالي رئيس رابطة وكلاء اللاعبين الإيطالية اعتقاده أن الناس لا يجب عليهم لوم حارس المرمى جيانلويجي دوناروما أو وكيله مينو رايولا في رحيله مجانا عن ميلان إلى باريس سان جيرمان.

وقال جالي في تصريحاته لـ "سي إن 24": "الناس يتصرفون كما لو كان هذا خطأ الوكلاء، ولكن هذا ليس صحيحا".

وأضاف "على سبيل المثال: كم عدد اللاعبين الذين غادروا أودينيزي مجانا؟ صفر. إذا كان هناك من يغادر، فهذا لأن النادي قرر ألا يمنحه عقدا جديدا".

وأشار جالي في تصريحاته إلى موقف باريس سان جيرمان برفض التفاوض مع ريال مدريد بشأن كيليان مبابي، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.

وأوضح رئيس الرابطة "هناك لاعبا شهيرا تلقى عرضا قيمته 180 مليون يورو ورفض النادي بيعه، والآن يمكنه الرحيل في صفقة انتقال حر. هل هذا خطأ النادي أم وكيله"؟

وتابع "في اللحظة الحالية، الأفضل أن تملك عقدا طويلا وألا تغادر متأخرا. ميلان لم يقبل اقتراحات رايولا بشأن دوناروما فغادر في النهاية، والأمر ذاته بالنسبة لهاكان تشالهان أوجلو. هذا ليس خطأ الوكلاء. يجب على الناس التحلي بالعدل وقول الأشياء كما هي حقا".

وعن اتهام الوكلاء بإفساد عملية الانتقالات بسبب عمولاتهم المرتفعة قال جالي: "كوكلاء إيطاليين، نحن سعداء بالجلوس مع الاتحاد الإيطالي ورابطة الدوري والأندية لتحديد قواعد معينة، ولكن لم يسمح لنا أبدا بذلك".

وأضاف "سمعت لسنوات أن الأموال التي ينالها الوكلاء هي سبب المشكلة، ولكن ماذا عن رواتب اللاعبين والرؤساء والمدراء الرياضيين؟ الناس يتحدثون عنا فقط".

واختتم "نريد نظاما صحيا لكرة القدم أيضا، ونحن نؤدي عملا جادا ولدينا الاستعداد للحديث عن هذا إن كان هناك حاجة لبعض الحدود".

يذكر أن ميلان فقد دوناروما لصالح باريس سان جيرمان وتشالهان أوجلو لصالح إنتر ميلان في الصيف بنهاية عقديهما، ويواجه المصير ذاته مع فرانك كيسي لاعب خط الوسط الذي ينتهي في يونيو القادم.

لمطالعة الخبر على فى الجول