الرئيس السيسي يبعث برقية تهنئة إلى رئيس زامبيا بمناسبة الاحتفال بيوم الاستقلالالبرلمان العربى يشيد بقرار الرئيس السيسى بإلغاء حالة الطوارئسفير مصر بالهند يقدم أوراق اعتماده لرئيس البلاد.. وينقل تحيات الرئيس السيسىشاهد لحظة إحباط تهريب نصف مليون قرص مخدر عبر ميناء سفاجاالشارقة للفنون تنظم معرض «الوجه الآخر للصمت» لهراير سركيسيانطارق الشناوي: "انتشال التميمي" سيواصل قيادته لمهرجان الجونة ولن يرحلشاب حالم وفتاة حاسمة.. في بوسترات شخصيات فيلم «فرق خبرة» | صورقافلة «بين سينمائيات» تكشف عن برنامج أفلام الدورة الـ14نقابة المهن الموسيقية تثمن قرار الرئيس السيسي بإنهاء حالة الطوارئأرامكو: احتياطيات النفط العالمية تنخفض بسرعة.. وعجز المعروض يتفاقم في 2022ننشر أسماء الفائزين بانتخابات اتحاد مصدري الأقطان"العناني" يتابع تطورات تحديث الإستراتيجية الوطنية المتكاملة للسياحة في مصرالغرف السياحية: إلغاء حالة الطوارئ إضافة قوية لعناصر التنافسية لمصرمؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 11846.69 نقطةدراسة ألمانية: أزمة الرقائق منعت زيادة مبيعات السيارات عالميًا بـ10 ملايين سيارةسعر الذهب اليوم الثلاثاء في مصر.. يتراجع للمرة الثالثة بمقدار 9 جنيهات"اتحاد الصناعات": قرار الرئيس بعدم مد حالة الطوارئ يشجع المستثمرين ويجذب الاستثمارات الأجنبيةكازانتزاكيس فى مصر.. كيف وثق صاحب "زوربا" زيارته إلى أرض الفيروزسفير الهند بالقاهرة يشيد بقرار الرئيس السيسي رفع حالة الطوارئالأميرة أوجينى تعيد تدوير فستانها لحضور حفل زفاف الأمير فيليبوس صديق زوجها

بنزيمة يتمني أن يلتحق مواطنه كيليان مبابي بصفوف ريال مدريد

   -  

أكد النجم الفرنسي كريم بنزيمة ، أنه يتمنى أن يلتحق مواطنه كيليان مبابي بصفوف ريال مدريد الإسباني.

كانت تقارير إعلامية قد ذكرت أن ريال مدريد قدم ثلاثة عروض لضم مبابي، وتم رفضها من باريس سان جيرمان في آخر فترة من سوق الانتقالات الصيفية، وكان أكبر تلك العروض مقابل 200 مليون يورو.

كان مبابي / 22 عاما/، والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، كشف الاسبوع الماضي عن تقدمه بطلب للرحيل من ملعب حديقة الأمراء، حينما بدا أهتمام ريال مدريد بضم اللاعب واضحا .

ويبدو باريس سان جيرمان واثقا من إمكانية إقناع مبابي بالبقاء في الفريق، وذلك رغم تصريحات فلورنتينو بيريز رئيس النادي الإسباني، والذي أكد أن ناديه سيدخل في مفاوضات مع مبابي في  يناير المقبل، حينما يصبح حرا للتحدث إلى ناد أجنبي.

كان بنزيمة قد صرح في وقت سابق بأنه لا شك لديه بأن مبابي سينضم يوما ما إلى ريال مدريد، كاشفا عن رغبته في اللعب إلى جانبه على مستوى الأندية.

وقال بنزيمة في تصريحات لقناة "أر تي في اي" :"هل أرغب في اللعب مع كيليان في مدريد، لقد قلت ذلك من قبل، واذا أردتني أن أقولها مرة أخرى، بالطبع أتمنى ذلك يوما ما".

وأضاف : "أنه لاعب عظيم، لكن عليك احترام باريس سان جيرمان".

وعلى عكس بنزيمة، جاءت بداية مبابي في موسم 2021/2022 مخيبة للآمال، بتسجيله أربعة أهداف فقط في 11 مباراة مع باريس سان جيرمان.

وتضمن ذلك 17 تسديدة بدون تسجيل في الدوري الفرنسي، منذ أن هز شباك كليرمون في 11  سبتمبر الماضي.

ورغم ذك فإن مبابي الذي سجل 136 هدفا في 182 مباراة منذ انضمامه إلى باريس سان جيرمان في  أغسطس 2017، لديه حصيلة تهديفية ولكن يتفوق عليه كريستيانو رونالدو (149) وزميله الآن في باريس الأرجنتيني ليونيل ميسي 163) وروبرت ليفاندوفسكي (191)، خلال تلك الفترة من بين لاعبي البطولات الخمس الكبرى في أوروبا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة