إلهام شاهين تهنئ هاني رمزي بعيد ميلاده الـ57: "منبع البهجة والسعادة"لماذا اضطرت أم كلثوم لارتداء نظارة مرصعة بالألماس؟..شاهد النظارة الأصليةهاني شاكر: إنهاء حالة الطوارئ تعنى أن مصر وطن مستقر وآمن من الإرهابصفاء جلال تكشف آخر تطورات الحالة الصحية لوالدتها وابنتهاباقٍ 4 أيام على سحب رخصتك لعدم تثبيت الملصق الإلكترونيمخالفات المرور .. 4 طرق للسداد و7 خطوات للاستعلام عنهاخلال 24 ساعة.. ضبط 4982 مخالفة مرورية متنوعةضبط 171 مخالفة سير بدون تراخيص خلال 24 ساعةتحرير 1794 مخالفة تجاوز السرعة المقررة خلال 24 ساعةهبوط بورصات السعودية وأبو ظبي وقطر والبحرين بجلسة الثلاثاء.. وصعود الكويت ودبي"رئيس هيئة الاستثثمار" يشارك في منتدى مبادرة مستقبل الاستثمار بالرياضموعد طرح أحدث أغاني فضل شاكر "قاعد مكانا"اتهام بالتحرش أمام الأطفال وتكذيب.. تفاصيل أزمة نهال القاضي وبطل "عفركوش""منبع البهجة والسعادة".. إلهام شاهين تهنئ هاني رمزي بعيد ميلادهانتهت الدوري المصري – المقاولون (1) - (0) إيسترن كومباني.. انتصار الذئابقائمة الأهلي - بيرسي تاو وميكيسون في مواجهة الإسماعيلي.. وغياب طاهر وكريم فؤادمباشر في الدوري - الجونة (0)-(0) سيراميكا كليوباترا.. انطلاق المباراةسلوى محمد على تتحدث عن مسلسل "إلا أنا" في لايت شو على الحياة"الستات مايعرفوش يكدبوا" يسلط الضوء على بدء تطعيم الأطفال بلقاح فايزر فى أمريكا"الستات مايعرفوش يكدبوا" يوضح تأثير شرب الماء البارد فى الوقاية من نزلات البرد

أبرز إطلالات نجمات فيلم The Lost Daughter فى العرض الخاص له

   -  

وأطلت النجمة روث، البالغة من العمر 39 عاماً، ببذلة زرقاء وكانت ترتديها مع بنطال مطابق، وكانت تحمل بيدها حقيبة يد سوداء بينما كانت ترتدي زوجًا من الأحذية البيضاء.

واختارت الممثلة جيسي باكلي فستانًا أسود بدون أكمام مع ياقة عالية، كما ارتدت الممثلة ماجي جيلنهال قميصًا أصفر بدون أكمام مع خط رقبة متدلي، وارتدت نجمة الفيلم أيضًا تنورة سوداء وزوجًا من الكعبين المتطابقين .

وفيلم " The Lost Daughter " هو نوع من الدراما النفسية من تأليف وإخراج ماجي، ومأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم من تأليف إيلينا فيرانتي.

وعرض الفيلم في الدورة 78 لمهرجان البندقية السينمائي الدولي في 3 سبتمبر ، حيث فازت ماجي بجائزة أوسيلا الذهبية لأفضل سيناريو، كما حظي الفيلم بحفاوة بالغة لمدة أربع دقائق من الجمهور في مهرجان البندقية السينمائي، والفيلم بطولة بيتر سارسجارد وبول ميسكال وإد هاريس وأوليفر جاكسون كوهين.

داكوتا جونسون (2)
أوليفيا كولمان
جانب من العرض الخاص
روث ويلسون
صورة أخرى
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة