محافظ البحر الأحمر يوقع بروتوكول تعاون مع هيئة تنمية الصعيد لإقامة مشروعات زراعيةرئيس جامعة الفيوم يستقبل وفد الاتحاد الأوروبى لدعم التنمية الزراعية ..صورمحافظ المنوفية يتفقد مشروع صرف صحى كفر ربيع ويوجه بإنشاء الموقف النموذجى "شبين الكوم -تلا"محضر صلح ينهى أزمة المعلمة المعتدية على الطالب.. ومحافظ كفر الشيخ يوقفها شهراتحرير 66 محضرا للمخابز والأسواق المخالفة بدمياط"حماية المستهلك" بسوهاج تكرم مفتشى التموين لتعاونهم المثمر مع الإدارة.. صورمحافظ قنا يعقد اجتماعا موسعا لمتابعة تنفيذ مشروعات "حياة كريمة" بقرى قنامحافظ أسوان يتفقد ويفتتح 12 مشروعا بقرى لخدمة 110 آلاف نسمة ضمن حياة كريمةافتتاح 14 معملا وقاعات ومقرات إدارية بكلية الهندسة جامعة المنصورةمحافظ المنوفية يتفقد مشروع صرف صحي كفر ربيع ويوجه بتطوير كورنيش تلا والبدء في إنشاء الموقف النموذجي | صوررفع 98 طن قمامة ومخلفات من شوارع مركز قطور بالغربيةمحافظ الشرقية يشدد على غلق المعابر المخالفة بشريط السكة الحديدإزالة 7 مبانٍ مخالفة لاشتراطات البناء في البحيرةإيقاف 3 حالات بناء مخالفة في مركز سمنود بالغربيةمحافظ البحيرة: غلق 9 منشآت مخالفة في كوم حمادةالكشف على 1271 خلال اليوم الثالث لقافلة جسور الخير 12 في سفاجا |صورأخبار بورسعيد.. استمرار أعمال إزالة الإشغالات والتعديات بالأحياء | صورمراجعة تراخيص المحال والورش في حملة بحي شبراافتتاح المقر الجديد لمكاتب أعضاء هيئة التدريس بكلية الحقوق جامعة المنصورة | صورإلهام شاهين تهنئ هاني رمزي بعيد ميلاده الـ57: "منبع البهجة والسعادة"

مزارع أمريكى يفوز بجائزة أثقل يقطين بوزن 993 كيلو بالولايات المتحدة.. فيديو

   -  

اقتنص مزارع من واشنطن البطولة السنوية لوزن أكبر اليقطين "قرع العسل" في الولايات المتحدة، والتي أقيمت في هاف مون باي بولاية كاليفورنيا الأمريكية، ونشرت شبكة روسيا اليوم لقطات من عملية نقل أكبر يقطينه شاركت في المسابقة، ولحظة تكريم مالكها وسط حضور وسائل الإعلام المحلية.

ويدعى المزارع الأمريكي صاحب أكبر يقطينه جيف أولماير، وحصل جيف أولماير على جائزة قدرها 19709 دولارات، حيث بلغ وزن يقطينته 2191 رطلاً أي 993.8 كيلو جرام، متفوقا على جميع الأحجام المشاركة في البطولة السنوية التي تقام في ولاية كاليفورنيا.

وفى إيطاليا، توج المزارع ستيفانو كتروبي، بالجائزة الأولى في المسابقة الإيطالية لأكبر ثمرة يقطين، بحصاد يقطينة ضخمة أشعلت شرارة معركة من نوع آخر بين بلده وبلجيكا التي تحتفظ بلقب أضخم ثمار القرع في العالم منذ سنوات.

لكن مع اقتراب موعد اختيار حامل اللقب القياسى في بطولة العالم لأكبر ثمار اليقطين التي استضفتها ألمانيا في العاشر من أكتوبر الجاري، اعتزم المزارع البلجيكي ماريو فانجيل، رد الاعتبار لبلاده التي اشتهرت بزراعة الخضراوات والفواكه العملاقة.

وأعلنت لجنة مسابقة "لوتزوكوني" الإيطالية، تتويج ستيفانو، وهو صاحب مزرعة بإقليم توسكانا، بلقب المسابقة، بحصاده ثمرة بلغ وزنها 1226 كيلو جرام، لتتجاوز الرقم القياسي الذي يحمله المزارع البلجيكي فانجيل، بثمرة بلغ وزنها 1020 كيلو جرام.

ثمرة يقطين عملاقة
اثقل ثمرة يقطين
اكبر ثمة يقطين
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة