لفض الأحراز.. تأجيل محاكمة متهمي خلية "تنظيم الأجناد" لـ 22 نوفمبرالمستشار أبو الحسين قايد متحدثًا رسميًا لنادي القضاةالنيابة الإدارية: حلف اليمين لـ359 معاونًا جديدًا 2 نوفمبرسقوط متهمين بـ"لف الحشيش" بحلوان في قبضة الأمن31 أكتوبر.. الحكم على 11 متهمًا بـ "خلية المرابطون 2" الإرهابيةتغريم مرتضى منصور 200 ألف جنيه بتهمة سب وقذف ممدوح عباس وهاني العتالتحديد موعد مباراتي مصر مع أنجولا والجابونقائمة الأهلي - بيرسي تاو وميكيسون في مواجهة الإسماعيليأحمد ريان يسجل هدفين في انتصار كبير لـ ألتاي بكأس تركيامصدر من كاف لـ في الجول: لا نية لتأجيل كأس الأمم الإفريقية 2021هدف جميل واحد يكفي.. المقاولون يُسقط إيسترن كومبانيتشكيل الدوري - الجونة يتسلح بالصفقات الجديدة.. وباسم مرسي يقود هجوم سيراميكا كليوباتراصلاح: ليفربول يجب أن ينافس على كل البطولات.. وسر احتفال خلع القميصقائمة بيراميدز - السعيد ورمضان والكرتي أمام مصر للمقاصةهذا هو سبب شعورك بالتعب بعد أخذ قيلولةموسيماني يعلن قائمة الأهلي لمباراة الإسماعيليأخبار الأهلي.. محمد الشناوي يبدأ تدريبات الجريتحديد موعد وملعب مواجهتي مصر مع أنجولا والجابون بتصفيات المونديالتشكيل سيراميكا لمواجهة الجونة في أولى جولات الدوري الممتازقائمة المقاصة لمواجهة بيراميدز في أولى جولات الدوري الممتاز

Top7.. تابعوا أهم الأخبار على مدار اليوم الخميس 14 –10- 2021 مع محمد أسعد.. فيديو

-  

عرضت نشرة Top7 التى تذاع عبر إنستجرام اليوم السابع، من إعداد وتقديم الزميل الصحفي محمد أسعد أبرز 7 أخبار على مدار اليوم الخميس 14-10-2021، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى. 


 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

الحكومة نفت إتاحة موقع إلكتروني لتسجيل حضور وغياب الطلاب بالمدارس خلال العام الدراسي الحالي وأكدت إن آليه التسجيل كما هي من خلال السجلات والكشوف المخصصة لذلك داخل المدارس. ووزارة الداخلية نفت بشكل قاطع سقوط ميكروباص بالنيل من أعلى كوبري الساحل، وده بعد أيام من عمليات التمشيط وأكدت انه لم يتم العثور سوى على غطاء سيارة فقط.  

 

 

  واتفق كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر مع اتحاد الكرة ورابطة الأندية، على توقف الدورى 14 بداية من يوم 28 ديسمبر المقبل لمدة 14 يوما، قبل سفر منتخب مصر للكاميرون لخوض منافسات بطولة أمم افريقيا التى تنطلق يوم 9 يناير 2022. ويحتفل محمد مجدى أفشة، نجم الأهلى بحفل زفافه بأحد فنادق القاهرة، وبحضور نخبة من مشاهير الكرة فى مصر، بعد ألغى الاحتفال بليلة الحنة بمسقط رأسه فى ناهيا بالجيزة.  

 

 الزميل الصحفى محمد أسعد 1

وكشفت تقارير صحفية أن نادى ليفربول  استقر على عرض 385 ألف جنيها إسترلينيا ما يقرب من 7 ملايين جنيه راتبا أسبوعيا لإقناع محمد صلاح بالتمديد للريدز ليصبح صاحب الراتب الأعلى في النادي.  

 

 

استضاف سفير مصر لدى المجر، أبطال فيلم "1919" بطولة النجوم كريم عبدالعزيز وسيد رجب وهند صبرى خلال تصويرهم للمشاهد الخارجية فى بودابست.  

 

وتنطلق فعاليات مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الخامسة، ويستمر حتى الجمعة 22 من أكتوبر الحالي، بحضور عدد كبير من مشاهير ونجوم الفن من مصر ومختلف دول العالم.  

 

 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة