البرهان: رئيس وزراء السودان فى منزلى للحفاظ على سلامته ويمارس حياته بشكل طبيعىسفير مصر فى بودابست يشهد شحن 250 ألف جرعة لقاح استرازينكا هدية من المجرالإفتاء: إجراء عمليات تحديد جنس الجنين جائزةنبنى ونحدّث ونبتكر.. رسائل رئيس الوزراء خلال زيارته إلى باريس (إنفوجراف)إبراهيم العربي: إطلاق بعثة اقتصادية مصرية لدولة سيراليون قريبامشتريات محلية وعربية تصعد بالبورصة في نهاية تعاملات اليوم الثلاثاءالمشاط: تغيرات المناخ تهدد المياه.. ولابد من استثمارات لمواجهة النقص المتوقعأسعار الأعلاف تواصل الزيادة.. واستقرار أسعار الدواجن والبيضكجوك: السياسة المالية المتوازنة أسهمت في تعزيز قدرة الاقتصاد المصريرئيس اتحاد الغرف التجارية: بدء الاستعدادات لإطلاق بعثة مصرية إلى "سيراليون" لبحث أوجه التعاون الاقتصاديتحت شعار «عيشها صح .. عيشها بصحة» المصرف المتحد يطلق حملة توعوية بأهمية الممارسات الصحية للمواطنينتباين أداء مؤشرات البورصة المصرية في ختام تعاملات اليوم الثلاثاءمعيط: سجلنا نموًا 3.3% في العام المالي الماضيارتفاع طفيف في أسعار البترول عالميا.. وخام برنت يسجل 85.53 دولار«المشاط»: 1.5 مليار يورو تمويلات جارية من 4 شركاء تنمية أوروبيين لدعم تنفيذ مشروعات المياه والصرف في مصرتراجع سعر الذهب اليوم الثلاثاء للمرة الثانية في مصر.. عيار 14 سجل 521 جنيهامستثمرون: إلغاء حالة الطوارئ يرسم صورة إيجابية عن الاستثمار في مصر بالخارجأبرزها جبل الموتى.. 5 أماكن سياحية في مصر لا يعتاد زيارتهاللناشرين بمعرض القاهرة للكتاب.. 14 مخالفة تعرضك للغرامة أو حظر مشاركتكمشاركون فى ملتقى الهناجر: الجمهورية الجديدة ولدت من رحم ثورة 30 يونيو

فرنسا: لابد من التحقيق في "مرفأ بيروت" بطريقة مستقلة ومحايدة

-  
باريس- (أ ف ب):

قالت متحدثة باسم وزارة الخارجية الفرنسية، الخميس، إنه لابد أن يكون القضاء اللبناني قادرا على التحقيق في انفجار مرفأ بيروت بطريقة مستقلة ومحايدة.

ووقع إطلاق نار في بيروت يوم الخميس أسفر عن مقتل خمسة على الأقل من الشيعة اللبنانيين، فيما قالت السلطات إنه هجوم استهدف محتجين كانوا متجهين للمشاركة في احتجاج دعت له جماعة حزب الله للمطالبة بعزل قاضي التحقيق في انفجار المرفأ.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة