انتهت الدوري المصري – المقاولون (1) - (0) إيسترن كومباني.. انتصار الذئابقائمة الأهلي - بيرسي تاو وميكيسون في مواجهة الإسماعيلي.. وغياب طاهر وكريم فؤادمباشر في الدوري - الجونة (0)-(0) سيراميكا كليوباترا.. انطلاق المباراةسلوى محمد على تتحدث عن مسلسل "إلا أنا" في لايت شو على الحياة"الستات مايعرفوش يكدبوا" يسلط الضوء على بدء تطعيم الأطفال بلقاح فايزر فى أمريكا"الستات مايعرفوش يكدبوا" يوضح تأثير شرب الماء البارد فى الوقاية من نزلات البردلفض الأحراز.. تأجيل محاكمة متهمي خلية "تنظيم الأجناد" لـ 22 نوفمبرالمستشار أبو الحسين قايد متحدثًا رسميًا لنادي القضاةالنيابة الإدارية: حلف اليمين لـ359 معاونًا جديدًا 2 نوفمبرسقوط متهمين بـ"لف الحشيش" بحلوان في قبضة الأمن31 أكتوبر.. الحكم على 11 متهمًا بـ "خلية المرابطون 2" الإرهابيةتغريم مرتضى منصور 200 ألف جنيه بتهمة سب وقذف ممدوح عباس وهاني العتالتحديد موعد مباراتي مصر مع أنجولا والجابونقائمة الأهلي - بيرسي تاو وميكيسون في مواجهة الإسماعيليأحمد ريان يسجل هدفين في انتصار كبير لـ ألتاي بكأس تركيامصدر من كاف لـ في الجول: لا نية لتأجيل كأس الأمم الإفريقية 2021هدف جميل واحد يكفي.. المقاولون يُسقط إيسترن كومبانيتشكيل الدوري - الجونة يتسلح بالصفقات الجديدة.. وباسم مرسي يقود هجوم سيراميكا كليوباتراصلاح: ليفربول يجب أن ينافس على كل البطولات.. وسر احتفال خلع القميصقائمة بيراميدز - السعيد ورمضان والكرتي أمام مصر للمقاصة

مصدر من المصري يكشف لـ في الجول سبب احتجاز حسن نصر في قطر

   -  
مران المصري - كمبالا
كشف مصدر داخل النادي المصري عن سبب احتجاز حسن نصر مدرب حراس الفريق في قطر.

واحتجزت السلطات القطرية، حسن نصر مدرب حراس المصري أثناء ترانزيت الفريق في قطر، بطريقهم إلى أوغندا.

وقال مصدر من المصري لـ: "الأزمة سببها خلاف قديم بين المدرب وأحد الأندية بـ قطر أثناء فترة عمله، ووصل الأمر لفرض غرامة على المدرب قدرها ٢٥٠ ألف ريال، والمدرب لم يكن يعلم عن هذا الأمر".

وأضاف "المحاولات مستمرة لإنهاء الأمر وديا وسداد الغرامة أو تخفيضها من أجل لحاقه بمباراة السبت في أوغندا".

ويتسعد المصري لمواجهة ريفينيو أوثوريتيز من أوغندا، ضمن ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية الإفريقية.

كان حسن نصر قد انضم إلى الجهاز الفني الجديد للنادي المصري للموسم المقبل كمدرب للحراس رفقة معين الشعباني المدير الفني التونسي.

لمطالعة الخبر على فى الجول