دراسة: لقاح موديرنا حقق استجابة مناعية قوية للأطفال من عمر 6 وحتى 11 عامًاوزير التعليم العالى يبحث دعم التعاون العلمى مع سفيرى اليابان وتشيكأسبوع القاهرة للمياه يستضيف ورشة عمل لتعزيز التعاون الأوروبى الأفريقى فى البحث والابتكارحصاد الوزارات.. التضامن: تخصيص 30 مليون جنيه لمواجهة الشتاءمحافظ الجيزة يتابع فعاليات حملة الكشف عن الإنيميا لطلبة "ابتدائى" بالبدرشينفوز نائبة رئيس نقابة البترول بمنصب مقرر لجنة المرأة بمنظمة العمل العربيةرئيس "القومى للمرأة" تشيد بدور الكنيسة الأرثوذكسية فى دعم جهود المجلسمحافظ البحر الأحمر يوقع بروتوكول تعاون مع هيئة تنمية الصعيد لإقامة مشروعات زراعيةرئيس جامعة الفيوم يستقبل وفد الاتحاد الأوروبى لدعم التنمية الزراعية ..صورمحافظ المنوفية يتفقد مشروع صرف صحى كفر ربيع ويوجه بإنشاء الموقف النموذجى "شبين الكوم -تلا"محضر صلح ينهى أزمة المعلمة المعتدية على الطالب.. ومحافظ كفر الشيخ يوقفها شهراتحرير 66 محضرا للمخابز والأسواق المخالفة بدمياط"حماية المستهلك" بسوهاج تكرم مفتشى التموين لتعاونهم المثمر مع الإدارة.. صورمحافظ قنا يعقد اجتماعا موسعا لمتابعة تنفيذ مشروعات "حياة كريمة" بقرى قنامحافظ أسوان يتفقد ويفتتح 12 مشروعا بقرى لخدمة 110 آلاف نسمة ضمن حياة كريمةافتتاح 14 معملا وقاعات ومقرات إدارية بكلية الهندسة جامعة المنصورةمحافظ المنوفية يتفقد مشروع صرف صحي كفر ربيع ويوجه بتطوير كورنيش تلا والبدء في إنشاء الموقف النموذجي | صوررفع 98 طن قمامة ومخلفات من شوارع مركز قطور بالغربيةمحافظ الشرقية يشدد على غلق المعابر المخالفة بشريط السكة الحديدإزالة 7 مبانٍ مخالفة لاشتراطات البناء في البحيرة

نادر شوقي يوضح حقيقة البحث عن بديل موسيماني.. وجلسته مع وكيل بنشرقي للانتقال للأهلي

   -  
موسيماني وأشرف بنشرقي

كتب - محمد همام:

أوضح نادر شوقي وكيل اللاعبين، حقيقة طلب الأهلي منه البحث عن سير ذاتية تحسبًا لرحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عن منصبه في القلعة الحمراء.

وقال نادر شوقي في تصريحات عبر شاشة "صدى البلد" :"لا أعرف، يستحيل أنني أتحدث عبر الهواء، لما يمضي سأتحدث بعد ذلك وهذا يسير على اللاعبين أيضًا".

وتابع :"من الممكن أن يتحدث معي مسئول في النادي للاستفسار عن المدرب إذا كان جيد أو لا".

وشهدت الفترة الماضية جلسة مفاوضات بين الأهلي وموسيماني حول تجديد التعاقد، قبل أن يعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بصورة رسمية استمرار موسيماني وفقًا للعقد المبرم بين الطرفين.

ويمتلك موسيماني عقدًا مع الأهلي حتى نهاية الموسم الجاري، إلا أن النادي الأحمر من الممكن أن يفاوض مدربه حول التجديد قبل النهاية إذا أراد ذلك بحسب تصريحات أمير توفيق.

في المقابل، انتقل نادر شوقي للحديث عن حقيقة انتقال أشرف بنشرقي للأهلي، قائلاً :"جميع الناس بتسألني السؤال ده بعد جسلتي مع وكيل اللاعب وبعدها تواجد أشرف بنشرقي".

وأوضح :"جلستي مع وكيل بنشرقي للحديث عن لاعب آخر غير اللاعب، البعض ربط هذه الجلسة بانتقاله للأهلي ولا يوجد أي شيء".

ومن المقرر أن ينتهي عقد بنشرقي مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، حيث يحق للمغربي الدولي التوقيع لأي نادي في يناير المقبل والانتقال مجانًا في فترة الانتقالات الصيفية.

ويحاول مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب التفاوض مع بنشرقي على التجديد إلا أن اللاعب يرغب في وضع شرط جزائي وهو ما يرفضه النادي الأبيض.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة