أرامكو: احتياطيات النفط العالمية تنخفض بسرعة.. وعجز المعروض يتفاقم في 2022ننشر أسماء الفائزين بانتخابات اتحاد مصدري الأقطان"العناني" يتابع تطورات تحديث الإستراتيجية الوطنية المتكاملة للسياحة في مصرالغرف السياحية: إلغاء حالة الطوارئ إضافة قوية لعناصر التنافسية لمصرمؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 11846.69 نقطةدراسة ألمانية: أزمة الرقائق منعت زيادة مبيعات السيارات عالميًا بـ10 ملايين سيارةسعر الذهب اليوم الثلاثاء في مصر.. يتراجع للمرة الثالثة بمقدار 9 جنيهات"اتحاد الصناعات": قرار الرئيس بعدم مد حالة الطوارئ يشجع المستثمرين ويجذب الاستثمارات الأجنبيةكازانتزاكيس فى مصر.. كيف وثق صاحب "زوربا" زيارته إلى أرض الفيروزسفير الهند بالقاهرة يشيد بقرار الرئيس السيسي رفع حالة الطوارئالأميرة أوجينى تعيد تدوير فستانها لحضور حفل زفاف الأمير فيليبوس صديق زوجهاالعائلة المالكة الإسبانية أنيقة فى نزهة عائلية.. شوفى إطلالتهم31 أكتوبر النطق بالحكم فى محاكمة 11 متهما بقضية "خلية المرابطين 2"مصرع طالبة وإصابة 2 آخرين بحادث سير على طريق "المحلة - طنطا"تجديد حبس المتهمين بخطف 4 عاملين وطلب فدية لإطلاق سراحهم بحلوان 15 يوماتجديد حبس المتهمين بقتل خالهم بسبب خلافات الميراث فى حلوان 15 يوماتجديد حبس ميكانيكى 15 يوما لاتهامه بقتل شاب بسبب خلافات الجيرة فى عين شمسعروس الدقهلية تعترف بقيامها بطعن نفسها بسبب الاكتئاب وتبرء الزوجمحمد الشناوي يبدأ تدريبات الجريمحمد الليثى يقدم الاستوديو التحليلى لمباراة الأهلى والإسماعيلى بالشباب والرياضة

أمطار وبرودة.. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس خلال الـ48 ساعة المقبلة

   -  
سقوط أمطار
كتب- محمد عبدالناصر:
قال الدكتور محمود شاهين، مدير عام التنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن حالة الطقس تشهد استقرارًا حتى نهاية الأسبوع ومطلع الأسبوع المقبل، بعد التقلبات الجوية التي حدثت اليومين الماضيين، ليسود طقس خريفى معتدل على باقي الأنحاء بينما يظل شديد الحرارة على جنوب البلاد.

وأضاف "شاهين" :"يوجد ارتفاع في درجات الحرارة بشكل طفيف، لتسجل على القاهرة بين 32 إلى 33 درجة"، لافتًا إلى أنه يوجد فارق كبير بين درجات الحرارة الكبرى والصغرى يصل إلى 10 درجات، وهو ما يجعل الجو أكثر برودة خلال الساعات المتأخرة من الليل والأولى من الصباح الباكر.

وتابع شاهين: "أنه خلال الـ48 ساعة المقبلة ستكون فرص سقوط الأمطار على مناطق من السواحل الشمالية وهي أمطار خفيفة غير مؤثرة على الأنشطة اليومية".

وأوضح مدير عام التنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن فصل الخريف معروف عنه بفصل التقلبات الجوية والسريعة فرغم اعتدال حالة الطقس إلا أنه يتخللة فترات من التغيرات الجوية السريعة، كما أننا يمكن أن نتعرض لأكثر من فصل في نفس اليوم، وهو ما يحدث الفترة الحالية حيث ترتفع درجات الحرارة صباحا وتنخفض مساء.

قال شاهين: "حتى الآن لم نسجل أي تقلبات جوية عنيفة أو فترة من عدم الاستقرار في حالة الطقس".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة