زيادة البصل.. أسعار الخضر والفاكهة في سوق العبور اليوم"اليوم السابع" ينشر 25 صورة حصرية من داخل مشروع ترميم 48 كبشا بمعابد الكرنكرئيس الوزراء يصدر قرارا بتخصيص قطعة أرض بمدينة مطروح لإقامة قسم شرطةالصحة: إغلاق 59 مركزا مخالفا لعلاج الإدمان بـ6 محافظات خلال شهروزير الرى خلال أسبوع القاهرة للمياه: نعانى عجزا مائيا 90% من الموارد المتجددةوزير الرى: المياه إرث مشترك للإنسانية وأهم حق من حقوق الإنسانممثل منظمة الأغدية بالشرق الأوسط: مصر نفذت مشروعات كبيرة للحفاظ على المياههيئة الشراء الموحد تعلن استقبال مليون و58 ألف جرعة من لقاح جونسون غداالجيزة تحظر سير التوك توك بمحور أنور السادات بعد غلق شارع الهرم.. صورتعرف على أسعار اللحوم اليوم الأحد 24 - 10 - 2021 في مصرأسعار الخضروات والفاكهة اليوم الأحد 24 - 10 - 2021 في مصرالبورصة تفتتح تعاملات الأسبوع بارتفاع جماعي لمؤشراتهاأسعار الدواجن وبيض المائدة اليوم الأحد 24 - 10 - 2021 في مصرأسعار السمك اليوم الأحد 24 - 10 - 2021 في مصرأسعار الأسمنت اليوم الأحد 24-10-2021 في مصرأسعار الحديد اليوم الأحد 24- 10-2021 في مصرأسعار الدولار اليوم الأحد 24 أكتوبر 2021 في مصرأسعار العملات العربية اليوم الأحد 24 أكتوبر 2021 في مصرأسعار اليورو في مصر اليوم الأحد 24 أكتوبر 2021كيم كاردشيان ملكة الـ catsuits.. اعرفى إزاى تلبسيها على طريقتها

أخبار الزمالك.. كارتيرون يعلن برنامج الأبيض في كينيا

   -  

أخطر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اللاعبين ببرنامج الفريق الخميس استعدادا للقاء توسكر الكيني، المقرر له في الثانية ظهر يوم السبت المقبل باستاد نيايو الوطني.

ومن المقرر أن يتناول الفريق وجبة الغداء في الواحدة ظهرا بتوقيت كينيا، على أن يؤدي بعدها اللاعبون تدريبات بدنية وإطالات على فترتين، بحيث تؤدي المجموعة الأولى تدريباتها في الساعة الثانية والنصف ظهرا، على أن تؤدي المجموعة الثانية تدريباتها في الساعة الثالثة.

وسيتحرك الفريق من فندق الإقامة في الثالثة والنصف عصرا بتوقيت كينيا لخوض التدريب على الملعب الفرعي لاستاد كاساراني في الرابعة عصرا، وقرر المدير الفني تناول اللاعبين لوجبة العشاء في الثامنة مساءً.

ويدير مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر الكيني طاقم تحكيم إثيوبي مكون من: باملاك تيسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدا ثانيا وليما نجويسي حكما رابعا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة