إليسا تنفى ارتداءها "درع واقى" خلال حفلها الغنائى فى بغدادعمرو عبد العزيز وياسر الطوبجى ينضمان لأبطال "فيلم تجاري" مع عمرو عبد الجليلأحمد زاهر يحضر لمسلسل جديد من بطولته في رمضان المقبلعرض منزل فريدى كروجر فى A Nightmare on Elm Street للبيع بأكثر من 3 ملايين دولارالبوستر الرسمي للدورة السادسة بمهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرحأخبار سوهاج.. إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الزراعي الشرقيقبول طعن مرتضى منصور لإلغاء تجميد مجلس إدارة نادي الزمالكمصرع طفل تحت عجلات ميكروباص في "صناديد" بطنطاتنفيذ 98402 حكم قضائي خلال 3 أيامتحرير 1016 مخالفة مرورية وضبط 412 مركبة لمخالفتها السير عكس الاتجاه.. خلال 3 أيامالنيابة تطلب التحريات حول حريق محل تجاري في الوراقالإحصاء: 10255 حالة إصابة عمل لـلذكــور بنسبة 89.1% عام 2020سعر الريال السعودى فى مصر اليوم الأحد 24-10-2021لجنة مشتركة بين الرقابة على الصادرات ومصلحة الكيمياء لوضع تصور شامل لدمجهماوزير الرى السنغالى: قمة عالمية فى داكار لإطلاق تعهد بضمان حماية المياهللمتعافين.. الإصابة مجددا واردة خلال 4 أشهر إذا لم يتلقوا التطعيمالمصري اليوم: القضاء الإداري يقبل طعن مرتضى ضد قرار تجميد مجلسهتذكرتي تفتح حجز تذاكر مباريات الدوريانتخابات سموحة - فرج عامر يعلن رفض قضية استبعاده.. والمحكمة تعيد مجاهدالعناني: متحف العاصمة الجديدة سيروي تاريخ العواصم المصرية على مر العصور |صور

المصرى يخوض مرانه الثانى اليوم فى أوغندا استعدادا لمواجهة "سلطات الموارد"

   -  

يخوض فريق المصرى البورسعيدى، مرانه الثانى فى الثالثة عصر اليوم الخميس، على ملعب موتيسا فى العاصمة الأوغندية كمبالا، استعدادا لمواجهة سلطات الموارد الأوغندى بذهاب الدور التمهيدى الثانى من النسخة التاسعة عشر للبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وتدرب المصرى أمس الأربعاء لأول مرة بالعاصمة الأوغندية كمبالا بعدما وصلت إلى أوغندا، تحت إشراف التونسى معين الشعبانى استعدادا لتحقيق نتيجة إيجابية تسهل مهمته فى لقاء العودة.

وكانت بعثة النادى المصرى وصلت إلى العاصمة الأوغندية كمبالا استعدادًا لملاقاة فريق سلطات الموارد الأوغندى فى ذهاب الدور التمهيدى الثانى من البطولة الكونفيدرالية، المقرر إقامتها فى الثالثة عصر السبت المقبل على استاد سانت مارى بكمبالا.

وأعلن التونسى معين الشعبانى، قائمة المصرى البورسعيدى لمباراة سلطات الموارد الأوغندى وجاءت القائمة كالتالي:

FBlAJtJWYAIag6m

وسافر المصرى بدون 9 صفقات ضمها هذا الصيف في الدور الـ32 من الكونفدرالية وهم: أحمد الشيخ، وأحمد حمودى لاعبا بيراميدز، وأسامة الجزار لاعب اتحاد كلباء، وإسلام جمال وأحمد علاء مدافعا طلائع الجيش، وعمرو مرعي مهاجم بيراميدز والذي لعب معارًا في صفوف طلائع الجيش في الموسم الماضي، ومحمد بلح الوافد لصفوف الفريق من نادي الصداقة التونسي، وإسلام المزين من الحمام المطروحي، وإلياس الجلاصي من الاتحاد الرياضي المنستيري التونسي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة