قنا تسترد 18 فدانا من أراضى الآثار و8 آلاف متر أملاك دولة بنجع حمادى.. صورحفل تخرج فصول "التركيبات الكهربية وشبكات المياه والصرف" بمدرسة العديسات.. صورحياة كريمة.. محافظ كفر الشيخ يفتتح معلب خماسى نجيل صناعى بنادى سخا.. بث مباشرمحافظ القليوبية: رفع كفاءة كوبرى المظلات ومحيط قصر محمد على بشبرا.. صورإنهاء أزمة المواصلات لطلاب بيلا كفر الشيخ بعد توفير 82 سيارة وأتوبيساطرح تذاكر مباريات الدوري.. وكشف اجراءات الشراء والحضورمواعيد مباريات الأحد الناري.. الكلاسيكو بين 4 مواجهات مرتقبةالغندور يكشف.. حقيقة "الشيك" المنسوب لمحمود طاهرالتشكيل المتوقع لقمة مانشستر يونايتد وليفربول في بريميرليجصلاح: داخل رأسي دائما أنا اللاعب الأفضل في العالمافتتاح 4 مشروعات ووضع حجر الأساس لأول مزرعة ومصنع للألبان بطور سيناء الثلاثاء المقبل |صورإغلاق 23 محلا تجاريا للإجراءات الاحترازية في حملة أمنيةنائب محافظ القاهرة تتفقد "قرية الفواخير" وتتابع إقامة معرض لتسويق منتجاتهاقنا.. استرداد 18 فدانا من أراضي الآثار بنجع حمادي |صورالقاهرة.. حملة مكبرة على مقاهي منطقة المنيل في مصر القديمةأسعار الأسماك والمأكولات البحرية في سوق العبور اليوم الأحدتعرف على جدول المواعيد.. المالية تبدأ صرف مرتبات أكتوبر لموظفي الحكومةارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في بداية تعاملات اليوم الأحدللمرة الرابعة.. مصر عضوا باللجنة التنفيذية لمنظمة مراقبي المعاشات3.2 مليار جنيه حصيلة جمارك السخنة من الضرائب والرسوم في سبتمبر الماضي

ضبط شخص لإدارة أكاديمية بدون ترخيص للاحتيال على راغبى الحصول على شهادات عليا بالقاهرة

-  

نجحت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، في ضبط أحد الأشخاص لإدارته أكاديمية بدون ترخيص بالقاهرة للنصب والاحتيال على راغبى الحصول على شهادات دراسية عليا.

أكدت المعلومات والتحريات قيام شخص بإدارة كيان تعليمى وهمى "أكاديمية بدون ترخيص" كائنة بدائرة قسم شرطة المقطم بالقاهرة، واتخاذه وكراً لممارسة نشاطه الإجرامى فى الاحتيال على راغبى الحصول على شهادات تخرج معتمدة من الجهات المعنية "على خلاف الحقيقة" فى مجال الضيافة الجوية بزعم منح الدارسين، شهادات تمكنهم  من الالتحاق للعمل بالمؤسسات والهيئات المختلفة. 

تبين من المعلومات، تمكن المذكور من خلال ذلك، استقطاب العديد من الأشخاص راغبى الحصول على تلك الشهادات مقابل مبالغ مالية.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهداف مقر الأكاديمية، وأمكن ضبط المتهم المشار إليه، وبالتفتيش فى حضوره عُثر على (مجموعة من الأجهزة والأدوات الخاصة بالتدريب - طلبات التحاق بالأكاديمية - مجموعة من المستندات الخاصة براغبى الدراسة بالأكاديمية - دفاتر إيصالات استلام نقدية تفيد تلقيه مبالغ مالية من الدارسين بلغ إجماليها 450 ألف جنيه - إعلانات ورقية عن الأكاديمية). 

وبمواجهة المتهم، أقر بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة