التشكيل المتوقع لكلاسيكو برشلونة وريال مدريد بالليجاأول كلاسيكو بدون ميسي ورونالدو معاً منذ سنوات (تقرير)عواد يتحدث عن.. عرض الـ100 مليون.. التهديد بالاعتزال.. وأسباب ابتعاده عن المشاركةالأهلي يكشف تطورات حالة وليد سليمانبمشاركة مصر.. فيفا يعلن طرح تذاكر مباريات كأس العربمصدر بوزارة الشباب والرياضة يعلق على حكم مرتضىدراسة: تناول العنب البرى يخلصك من الدهون الحشوية ومشاكل الكرشفى اليوم العالمى لشلل الأطفال.. تعرف على أسباب المرض وأعراضه وعلاجهإزالة 34 إشغال طريق في مركز أبو حمص بالبحيرةتحرير 15 مخالفة عدم ارتداء كمامة لمواطنين في كوم حمادة بالبحيرةرفع 99 طن قمامة ومخلفات من شوارع مركز بسيونحملة بالبحيرة لإصلاح أعطال الكهرباء في مراكز المحافظةضبط سيارة محملة بـ10 أطنان سكر تمويني قبل بيعها في السوق السوداء بسوهاجضبط 19 مركبة توك توك مخالفة في شوارع مدينة طنطاإيقاف 4 حالات بناء مخالفة ومصادرة المعدات في المحلة الكبرىحملة على المقاهي المخالفة في البحيرةمحافظ أسيوط: إزالة 16 حالة تعد على أراضي الدولة بمركز أبوتيج |صورإصلاح كشافات ورفع كفاءة الإنارة في عدد من مناطق كفرالزيات بالغربيةإليسا تنفى ارتداءها "درع واقى" خلال حفلها الغنائى فى بغدادعمرو عبد العزيز وياسر الطوبجى ينضمان لأبطال "فيلم تجاري" مع عمرو عبد الجليل

ممشى زجاجي في كانيون " بليد ريفر"

   -  
صورة تعبيرية

د ب أ-

أعلنت هيئة السياحة بجنوب أفريقيا عن افتتاح ممشى زجاجي بمنصة المراقبة "God's Windows" في كانيون " بليد ريفر" الشهير في عام 2023.

وأوضحت الهيئة أن الممشى الزجاجي الجديد يبلغ عرضه 5 أمتار ويبرز 12 متر فوق كانيون " بليد ريفر"، الذي يبلغ عمقه 900 متر، مشيرة إلى أنه يوفر إطلالات بانورامية بزاوية 360 درجة.

جدير بالذكر أن كانيون "بليد ريفر" ذائع الصيت يقع شمال شرق جوهانسبرج

لمطالعة الخبر على مصراوى