مايا مرسى تغادر لجنيف للمشاركة باجتماعات لجنة القضاء على التمييز ضد المرأةمفتى الجمهورية: يجب رفع درجة الوعى عند المواطنين بمخاطر الإقدام على الطلاقالصحة: تدريب طلاب الجامعات للمشاركة فى التوعية بمشروع التبرع بالبلازماالتعليم تخاطب المديريات لإعداد تقارير عن إنجازات تدريب المعلمين والتنمية المهنيةالكنيسة الأسقفية تحتفل بتخريج 26 طالبًا سودانيًا من الجامعات المصرية.. صورأسعار الخضروات والفاكهة اليوم بمنافذ المجمعات الاستهلاكيةأمين عام رابطة العالم الإسلامي ورئيس هيئة علماء المسلمين يلتقى مندوب السعودية بالأمم المتحدة"صلاح لم يكن جيدا في أول مران.. اعتقدنا أننا قمنا بضم شبيهه"6 من أساتذة جامعة دمياط ضمن قائمة استانفورد لأفضل 2% من علماء العالمضمن حياة كريمة.. محافظ أسوان يتابع قافلة مجانية لأمراض العيون "عينك فى عنينا"محافظ كفر الشيخ يفتتح المدرسة الثانوية التجارية و15 فصلا جديد لتخفيف الكثافةأبوالهول وتمثال نابليون ويوليوس قيصر تجذب السياح بمتحف الرمال بالغردقة.. لايف وصور8 علماء بجامعة الأزهر فى قائمة العلماء الأكثر تأثيرا بتقرير جامعة ستانفورد الأمريكيةشاهد الأعمال النهائية للمرحلة الأولى من مشروع كوبري الميمون ببنى سويف.. صورنقل طالبات مدرسة الإعدادية بنات للمعهد الدينى ببهبشين بنى سويف لتقليل الكثافةمحافظ أسيوط يكرم مديرى مدرستى الوحدة العربية ودرية الحسينى.. صورتفريغ 3500 طن رخام وتداول 27 سفينة بموانئ بورسعيدالتشكيل المتوقع لكلاسيكو برشلونة وريال مدريد بالليجاأول كلاسيكو بدون ميسي ورونالدو معاً منذ سنوات (تقرير)عواد يتحدث عن.. عرض الـ100 مليون.. التهديد بالاعتزال.. وأسباب ابتعاده عن المشاركة

ديانا حداد تكشف لـ «بوابة الأهرام» سر استمراريتها.. وتؤكد: «ما بطلع على غيري وبنافس نفسي»| فيديو

-  

كشفت النجمة اللبنانية ديانا حداد، عن سر استمراريتها ونجاحها في المنطقة العربية على مدار السنوات الماضية، مؤكدة في حوارها مع "بوابة الأهرام" أن جميع مجالات العمل صعبة لكن الأصعب أن تستمر في رحلتك.

وأوضحت ديانا حداد، في حوارها، أن السبب الأساسي في استمراريتها، أنها ليس لديها ظهور إعلامي كبير خاصة مع وجود مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت: «صار هناك نوع من التشبع على المنصات المختلفة، وأصبح هناك ملل لذلك عندما تغيبي فترة يشتاق إليكي الناس، يذهب الجميع ليفتش عليكي، والحقيقة أنني لا أظهر إلا إذا كان هناك شيء ملموس أحكي عنه وهذه هي قناعتي الفنية».

وعن صعوبات استمرارية رحلة المطربة المرأة أكثر من الرجل، قالت: «ليس هناك فارق بينهما خصوصًا في العصر الحالي لأن الجميع يكمل بعضه، وصحيح هناك منافسة بالوسط الفني لكنها منافسة شريفة، وأحمد الله أنني لا أتطلع لغيري ودائمًا أنظر أني أنافس نفسي وأقارن نفسي بالماضي.. (ديانا كيف كانت، وكيف أصبحت، وكيف راح تقدم وتطور نفسها، وماذا تغني؟)".

وتضيف ديانا حداد : لا يوجد مجال ليس به صعوبة لكن الأصعب أنك تستمر، لأن هناك الكثيرين يظهرون على الساحة يقدمون  أغنية "تضرب" ثم يختفون، لأنه يصعب عليهم تقديم شيء أفضل من الذي قدموه وهذا أمر صعب.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة