مخرج فيلم أليك بالدوين "مفجوع" بسبب مقتل مديرة التصوير في حادث مأساويالقبض على أخطر تاجر مخدرات في كولومبيامناقشة رواية "22 درجة مئوية" للكاتب محمد عبدالرحيم في ورشة الزيتون.. الإثنينريهام حجاج: "اقبلوا اختلافنا.. النقاش مش بالشتائم أو بالإساءة"الجريدة الرسمية تنشر قرار الموافقة على اتفاقية إزالة الازدواج الضريبى مع قبرصوزير الإنتاج الحربى يتفقد منتجات الوزارة المشاركة فى معرض EDEX 2021انفجار فى العاصمة الأوغندية.. ورئيس البلاد يصفه بالعمل "الإرهابى"رئيس أوغندا يعلن تفاصيل العمل الإرهابى فى كواتا.. ويتعهد بملاحقة مرتكبيهالسعودية تستهدف بلوغ صافي انبعاثات صفري بحلول 2060الأهلي السعودي يسجل زيادة 20% في الأرباح الفصليةروايات البوكر.. رحلة الوريث الوحيد في "بيت حدد" لفادى عزامالبلوفر الكروشيه الأشهر فى التسعينات يعود فى خريف 2022 ..اختارى اللى يناسبكتنفيذ 1274 حكما وضبط 36 قطعة سلاح و100 طلقة حية بحملة في سوهاجإصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين على الطريق الزراعى الشرقى بسوهاجاليوم.. الحكم على متهم بإعادة محاكمته بقضية "خلية ميكروباص حلوان"التصريح بدفن جثة رضيعة صدمها قطار أثناء لهوها على السكة الحديد بسوهاجحملات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد المخالفات وإزلة الأعطالعواطف الصباح: عودة الطلاب للمدارس بعد انقطاع تحتاج تدريبالسيسي يصدر قرارا جمهوريا بشأن اتفاقية الازدواج الضريبي بين حكومتي مصر وقبرصهل ظهور القمر نهارًا دليل على نهاية الزمان؟ أستاذ فلك يُجيب

"أبوبيس".. رواية شاب بالمنيا حققت أحلامه فى المعارض.. فيديو وصور

   -  

أجرى تليفزيون اليوم السابع لقاء مع أحد الشباب الذين برعوا فى كتابة قصص المغامرات، والقصص البوليسية، والتى حققت نسبة مبيعات عالية بعد عرضها فى معرض القاهرة الدولى للكتاب، وكذلك معرض جامعة المنيا، والاشتراك بمعرض دبى بدولة الإمارات.

وقال عمر عزت طالب بكلية الآداب الفرقة الثالثة من مركز بنى مزار بمحافظة المنيا: بدأت مشوار الكتابة منذ 3 سنوات وكنت أكتب القصص القصيرة، وأقوم بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعى، وأغلب تلك القصص كانت بوليسية أو مغامرات، ومن هنا وجدت تشجيعا كبيرا من الاصداقاء ودفعونى لكتابة الرواية.

وأضاف: فى البداية كنت قلق من تقبل القارئ للروايات لكن قررت خوض التجربة وبدأت برواية "أبوبيس" والتى اشتركت بها فى معرض القاهرة للكتاب وكذلك معرض جامعة المنيا.

ولفت إلى أن الرواية تحكى قصة أحد المقابر الفرعونية تم فتحها وتسببت فى نشر اللعنة فى كل أرجاء المدينة وكثرة جرائم القتل بسبب أحد الأشخاص الطامعين فى الذهب.

وأشار إلى أن الرواية استغرقت ما يقرب من 6 أشهر فى كتابها واختيار الاسم يرجع إلى تاريخ بلادنا الفرعونى الذى يوجد به الكثير من القصص التى يجب أن يتم تسليط الضوء عليها من كتاب الرواية والقصة.

وأوضح أن الطبعة الأولى للكتاب تقريبا 1000 نسخة نفذت من السوق، ويتم عمل الطبعة الثانية كذلك أنا فى طريقى للانتهاء من الرواية الثانية وسوف تكون أكثرت تشويقا للقارئ.

وأكد عمر عزت أن القارى مازال موجودا لكن يجب أن يقدم له أعمال هادفه تستهدف العقل بين التشويق والإثارة.

WhatsApp Image 2021-10-13 at 10.23.43
WhatsApp Image 2021-10-13 at 10.23.44 (1)
WhatsApp Image 2021-10-13 at 10.23.44
WhatsApp Image 2021-10-13 at 10.23.45
WhatsApp Image 2021-10-13 at 10.23.46
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة