مخرج فيلم أليك بالدوين "مفجوع" بسبب مقتل مديرة التصوير في حادث مأساويالقبض على أخطر تاجر مخدرات في كولومبيامناقشة رواية "22 درجة مئوية" للكاتب محمد عبدالرحيم في ورشة الزيتون.. الإثنينريهام حجاج: "اقبلوا اختلافنا.. النقاش مش بالشتائم أو بالإساءة"الجريدة الرسمية تنشر قرار الموافقة على اتفاقية إزالة الازدواج الضريبى مع قبرصوزير الإنتاج الحربى يتفقد منتجات الوزارة المشاركة فى معرض EDEX 2021انفجار فى العاصمة الأوغندية.. ورئيس البلاد يصفه بالعمل "الإرهابى"رئيس أوغندا يعلن تفاصيل العمل الإرهابى فى كواتا.. ويتعهد بملاحقة مرتكبيهالسعودية تستهدف بلوغ صافي انبعاثات صفري بحلول 2060الأهلي السعودي يسجل زيادة 20% في الأرباح الفصليةروايات البوكر.. رحلة الوريث الوحيد في "بيت حدد" لفادى عزامالبلوفر الكروشيه الأشهر فى التسعينات يعود فى خريف 2022 ..اختارى اللى يناسبكتنفيذ 1274 حكما وضبط 36 قطعة سلاح و100 طلقة حية بحملة في سوهاجإصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين على الطريق الزراعى الشرقى بسوهاجاليوم.. الحكم على متهم بإعادة محاكمته بقضية "خلية ميكروباص حلوان"التصريح بدفن جثة رضيعة صدمها قطار أثناء لهوها على السكة الحديد بسوهاجحملات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد المخالفات وإزلة الأعطالعواطف الصباح: عودة الطلاب للمدارس بعد انقطاع تحتاج تدريبالسيسي يصدر قرارا جمهوريا بشأن اتفاقية الازدواج الضريبي بين حكومتي مصر وقبرصهل ظهور القمر نهارًا دليل على نهاية الزمان؟ أستاذ فلك يُجيب

90 مليون دولار لـ فيلم الرعب Old منذ طرحه يوليو الماضى

-  

حقق فيلم الرعب  Old ، إيرادات وصلت إلى 90 مليون و 109 ألف دولار، وانقسمت الإيرادات بين 48 مليون و 239 ألف دولار بـ دور العرض الأمريكية، و 41 مليون و 870 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمى، منذ طرحه بدور العرض 23 يوليو الماضى.

وكان قد حقق فيلم الرعب Old   حوالى 16مليون و 854 ألف دولار في العرض الافتتاحى للعمل بـ 3355 دارعرض أمريكية، والفيلم يعود به صانع أفلام الرعب إم نايت شيامالان إلى الساحة مجددًا بعد النجاح الساحق الذي حققه فيلم Split  بجزئيه، وذلك من خلال فيلم OLD والذي استقبلته دور العرض المصرية، الأسبوع الماضي.

تدور قصة الفيلم حول إحدى الأسرالتي تقرر قضاء عطلتها في أحد الشواطئ النائية، لكن هذه الجزيرة بها سرًا غامضًا، إذ تجعل البشر يكبرون في السن بسرعة شديدة، وتختزل حياتهم كلها في يوم واحد، OLD مقتبس من قصة مصورة لكلٍ من بيير ليفي وفريدريك بيترز.

الفيلم من تأليف وإخراج إم نايت شيامالان الذي ترشح لجائزتي أوسكار أفضل سيناريو وأفضل مخرج عن The Sixth Sense، وبطولة النجم الشهير روفوس سيويل وفيكي كريبس و جايل جارسيا بيرنال وأليكس وولف.

وآخرأعمال روفوس سيويل كان فيلم "الأب - The Father"، من إخراج فلوريان زيلر، وهو الفيلم الذى شهد مهرجان القاهرة السينمائى عرضه الأول بالعالم العربى وأفريقيا وفاز بأوسكار أفضل ممثل من نصيب آنتونى هوبكنز وأفضل سيناريو مقتبس.

الفيلم من إنتاج المملكة المتحدة وفرنسا، ويعد التجربة الأولى فى السينما لمخرجه الكاتب الروائى والمسرحى الفرنسى فلوريان زيلر، والذى تحولت كثير من مسرحياته إلى أفلام سينمائية، ومن بينها "الأب" الذى كتب له السيناريو كريستوفر هامتون الحاصل على الأوسكار عن فيلمه "Dangerous Liaisons- علاقات خطرة".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة