تنبأ لها بمصيبة .. حكاية مريم فخر الدين والدجال ومسدس شكرى سرحانإلهام شاهين رئيس لجنة تحكيم مسابقة العروض الكبرى بمهرجان شرم الشيخ المسرحينادية الجندى تتألق بلوك كاجوال .. وسمية الخشاب تغازلها: القمرهانى محروس من داخل المستشفى: أزمة بسيطة ومرت الحمد للهأبطال حدوتة "90 يوم" من مسلسل "ورا كل باب" يودعون التصوير بعد 48 ساعةمفاجأة .. احتجاج طاقم تصوير RUST على إجراءات السلامة قبل حادث أليك بالدوينحارس واتفورد يكشف الحوار الذي دار بينه وصلاح بعد مباراتهما: لاعب ذكيأسعار النفط تسجل 85.93 دولار لـ برنت و83.61 دولار للخام الأمريكىالبورصة تحظر استفادة شركة الشروق للوساطة من نظم التداولأسعار الذهب والعملات اليوم الثلاثاء 26-10-2021 فى السعودية"هنفرح بيها مع بعض".. تامر حسني يشوق جمهوره لأغنية "يا فرحة"ياسمين صبري ترد.. هل تتدخل في اختيار أبطال مسلسلها الجديد؟"خرج ولم يعد".. حينما قال يحيى الفخراني لمحمد خان "ضيعت مستقبلي""لمس جسمي".. طالبة تتهم شخصًا بالتحرش داخل أتوبيس في المعاديتغريم شاب 10 آلاف جنيه بتهمة سبّ اليوتيوبر نادين شرارةضبط شخص أطلق النار على 3 آخرين في سوهاجضبط 3 أشخاص وبحوزتهم أقراص مخدرة بالقاهرةتأجيل دعوى تطالب بتغريم الفنان محمد رمضان لامتناعه عن تصوير فيلم "بطل عادي"استعدادات أمنية لتأمين الظهور الأول لجماهير الزمالك بالمدرجاتخلال 24 ساعة.. ضبط 4982 مخالفة مرورية متنوعة

كفر الشيخ.. حبس 3 طلاب تسببوا في وفاة زميلهم في مشاجرة على الديسك الأول

   -  

قررت نيابة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، حبس 3 طلاب بمدرسة زراعة ميت علوان بمدينة كفرالشيخ، على ذمة التحقيقات، لاتهامهم  بالتعدي بالضرب على الطالب  المجني عليه عيد محمد حلمي، 14 سنة، بالصف الثاني الإعدادي بمدرسة زراعة ميت علوان بمدينة كفر الشيخ، للخلاف على الجلوس في الدسك الأول بالفصل.

وكان الطالب المجني عليه قد لفظ أنفاسه الأخيرة داخل العناية المركزة بمستشفي كفرالشيخ العام، متأثراً بإصابته بحالة إغماء داخل الفصل بعد تعدي الطلاب الثلاثة عليه، أثناء اليوم الدراسي، وتم ضبط الطلاب الثلاثة المتهمين بالتعدي بالضرب على الطالب، وحبسهم على ذمة التحقيقات في الواقعة.

تلقى اللواء أشرف صلاح درويش، مدير أمن كفر الشيخ، إخطاراً في وقت سابق، من مأمور قسم شرطة أول كفر الشيخ، يفيد بإصابة الطالب عيد محمد حلمي، 14 سنة، بحالة إغماء شديدة بعد تعدي ثلاثة طلاب عليه لمنعه من الجلوس بالمقعد الأول داخل الفصل، في مجمع مدارس زراعة ميت علوان بمدينة كفر الشيخ.

وألقى ضباط مباحث قسم شرطة أول كفر الشيخ القبض على الطلاب الثلاثة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات واستكمال الإجراءات القانونية، وأصدرت قرارها المتقدم بحبس الطلاب على ذمة التحقيق، بعد سماع أقوال عدد من الشهود من الطلاب والمدرسين وأسرة الطالب مقدمة البلاغ.

من جانبه، قرر جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، مجازاة 3 معلمين ووكيل المدرسة، التابعة لإدارة شرق كفر الشيخ التعليمية، بخصم 15 يوما من راتبهم، وذلك لإصابة الطالب عيد محمد حلمى شحاتة، 14 سنة، بالصف الثاني بالمرحلة الإعدادية، الذي توفى متاثراً بإصابته بالإغماء داخل الفصل أثناء اليوم الدراسي، كما قرر المحافظ إيقاف كل من مدير المجمع التعليمي، ومعلم الرياضيات عن العمل، لحين التحقيق معهما فيما نسب إليهما.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة