حظك اليوم الأحد 24 أكتوبر .. وتوقعات الأبراج اجتماعيًا وصحيًا وعاطفيًاملك زاهر تتعرض لكسر في ذراعها نتيجة حادث.. وتوجه رسالة للشامتين بمرضهاأسوأ ليلة فى حياة هند رستم تطابقت أحدثها مع فيلم "بين السما والأرض"أول ظهور لـ نانسي عجرم مع زوجها فادي الهاشم بعد شائعات الانفصالصلاح عبد الله يكشف تفاصيل يوم وفاة شقيقه خلال تصوير "الدادة دودي" بذكراه الـ 13كثافات مرورية متحركة بشوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة.. صباح اليومغرفة المنشآت والمطاعم السياحة تسعى لتعديل مواعيد الإغلاقأسعار الدواجن اليوم.. الكيلو يبدأ من 30 جنيها في المزرعةالرقابة المالية: 10مليارات جنيه تعويضات صناديق التأمين الخاصة لـ5 ملايين مواطنسعر الدولار في مصر اليوم الأحد 24-10-2021سعر الحديد اليوم.. تتراوح بين 14300-14700 جنيه للطن3.1 مليار جنيه ضرائب ورسوم جمارك السخنة فى سبتمبر الماضى"الإسكان": مهلة شهرين لاستكمال سداد مقدمات حجز قطع أراضى الإسكانارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة المصرية بمستهل تعاملات جلسة بداية الأسبوعأسعار الخضروات في سوق الجملة.. انخفاض الفاصوليا لتتراوح بين 5- 7جنيهات للكيلوأسعار العملات اليوم الأحد 24-10-2021 بالبنوك المصريةبث مباشر.. انطلاق فعاليات أسبوع القاهرة للمياه تحت رعاية الرئيس السيسيعلى جمعة يوضح حقيقة عدم وجود ظل لرسول الله فى برنامج "من مصر"مواعيد مباريات الأحد 24 أكتوبر 2021.. الكلاسيكو وقمة في إنجلترا وأخرى في إيطالياعلي ماهر: الجميع سينتظر مباريات فيوتشر.. وأنوي تقديم 6 لاعبين لمنتخب مصر

وصفات طبيعية للتخلص من الحبوب الصغيرة فى الوجه بطرق سهلة وبسيطة

   -  

يعتبر حب الشباب التى على هيئة حبوب صغيرة منتشرة على الوجه من أكثر المشاكل الجلدية الشائعة حول العالم، والتى تتسبب فى شعور المرأة بالإزعاج والإحراج خاصة عند حضور إحدى المناسبات الخاصة، وللتخلص من هذه المشكلة، نستعرض فى هذا التقرير وصفات طبيعية للتخلص من الحبوب الصغيرة في الوجه، وفقاً لما ذكره موقع " healthline".

وصفات طبيعية للتخلص من الحبوب الصغيرة في الوجه 

خل التفاح للتخلص من الحبوب الصغيرة في الوجه 

يعمل خل التفاح على التخلص من حب الشباب والندبات الناتجة عنه، من خلال مزج مقدار من خل التفاح مع 3 مقادير من الماء ويمكن استخدام المزيد من الماء للبشرة الحساسة، وبعد تنظيف الوجه يجب غمس كرة قطنية فى المحلول ومسح المناطق المليئة بالحبوب الصغيرة وتركها لمدة 20 ثانية ثم غسل الوجه بالماء وتركه حتى يجف مع تكرار الوصفة مرتين يومياً حسب الحاجة.

العسل والقرفة للتخلص من الحبوب الصغيرة في الوجه 

يحتوى العسل والقرفة على خصائص مضادة للبكتيريا لذلك يساعدان فى التخلص من الحبوب الصغيرة فى الوجه من خلال خلط ملعقتين كبيرتين من العسل وملعقة صغيرة من القرفة لتشكيل عجينة، ووضع القناع بعد تنظيف الوجه وترك القناع لمدة 10-15 دقيقة، ثم غسل الوجه بالماء وتجفيفه.

الشاي الأخضر للتخلص من الحبوب الصغيرة في الوجه 

يحتوي الشاى الأخضر على مركبات نباتية ومضادات الأكسدة  تساعد في علاج حب الشباب عند تناوله أو وضعه على الجلد، ولذلك ينصح نقع الشاي الأخضر في الماء المغلي لمدة 3-4 دقائق، وتركه حتى يبرد ثم غمس كرة قطنية، فى الشاي ووضعها على البشرة، وتركه حتى يجف ثم شطف الوجه بالماء وتجفيفه.

جل الصبار للتخلص من الحبوب الصغيرة في الوجه 

يحتوي جل الصبار على حمض الساليسيليك والكبريت الطبيعي الذى يساعد فى التخلص من حب الشباب، من خلال تنظيف الوجه ثم وضع الجل مباشرة على حب الشباب، مع تكرار الوصفة مرتين فى اليوم أو حسب الرغبة، ولكن يجب التأكد من أن الصبار نقي لا يحتوى على أي مكونات إضافية وذلك للتأكد من الحصول على نتيجة إيجابية.

وصفات  للتخلص من الحبوب الصغيرة في الوجه
وصفات طبيعية للتخلص من الحبوب الصغيرة في الوجه
التخلص من الحبوب الصغيرة في الوجه
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة