القبض على 3 أشخاص أثناء تنقيبهم عن الآثار داخل منزل فى مسطردالقضاء الإداري يقضي بعودة مرتضى منصور ويلغي قرار حل مجلس إدارة الزمالكمنطوق حكم عودة مرتضى منصور: إعادة مجلس الزمالك المنتخب لحين انتهاء مدتهمصدر قضائى: حكم عودة مرتضى منصور للزمالك غير نهائى ويجوز الطعن عليهمصرع طفل دهسته سيارة أجرة بإحدى قرى مركز طنطا بالغربيةتحرير 3394 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكترونى خلال 24 ساعةقرار جمهوري بالموافقة على اتفاقية لمنع الازدواج الضريبي مع قبرصالتمويل العقاري| الإسكان تعلن موعد تسليم أول شقق بـ"سكن لكل المصريين 2" بفائدة 3%وزير الإنتاج الحربي يتفقد منتجات الوزارة المزمع عرضها بمعرض "EDEX 2021"الوزير يترأس اجتماع الجسر العربي للملاحة بحضور وزيري النقل الأردني والعراقيوزير الإسكان يتابع الموقف التنفيذي لتوسعات محطة تنقية مياه الشرب بـ6 أكتوبرحواس: حفل افتتاح الدورة الـ 14 لمعرض "الأبد هو الآن" دعاية قوية للثقافة والسياحةالبداية بالمعادي.. بدء تنفيذ مبادرة "إتاحة أرصفة القاهرة لمتحدي الإعاقة"انطلاق فعاليات أسبوع القاهرة الرابع للمياهوزير الري يكشف عدد المشاركين في أسبوع القاهرة للمياهأحمد أبو مسلم: اليو ديانج مطلوب فى فرنسافيوتشر يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لانطلاقة الدوريشوبير: انتقادات موسيمانى "موجهة".. وكهربا قدم أفضل مباراة مع الأهليانطلاق مران الأهلي استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري.. فيديوعلي ماهر عن مواجهة فاركو: لن نتنازل عن الثلاث نقاط

محمد مصيلحي: شخصية حسام وإبراهيم حسن هادئة جدا.. و"قراراتى من دماغي"

   -  

كشف محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، أنه سعيد بالتعامل مع الثنائي حسام وإبراهيم حسن في الإدارة الفنية لزعيم الثغر، موضحا أن شخصية التوأم في الطبيعة هادئة جدا، عكس ما يظهر على شاشات التليفزيون.

وتابع مصيلحي في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، على فضائية أون تايم سبورتس، مع الإعلامي سيف زاهر: "رابطة الأندية المحترفة إضافة كبيرة للكرة المصرية وكل القائمين عليها شخصيات محترمة، لكن كان يجب وضع مزيد من الشروط والضوابط على عمل اللجنة واختصاصاتها".

وعن تأثره بالضغوط التي تمارسها وسائل التواصل الاجتماعي على إدارات الأندية الجماهيرية قال مصيلحي: "أنا قراراتي من دماغي، معرفش في الفيس بوك بوك، أو أي حاجة بتتكتب عليه، أعتبر الاتحاد السكندري بيتي الثاني، وسعيد بخدمته من أي موقع وأتخذ قراراتي من دماغي".

وواصل رئيس نادي الاتحاد السكندري: "رواتب بعض اللاعبين في الأجانب السكندري تتخطى الـ5 ملايين جنيه في الموسم، وحاولنا التمسك ببعض اللاعبين الراحلين مثل محمد صبحي بعد انتهاء اعارته من الزمالك وكذلك خالد قمر المنتقل للجونة لكننا لم نوفق في ذلك".

وواصل: "خالد قمر كان ضمن اهتمامات حسام حسن وطلب بقائه، لكن اللاعب طلب الرحيل وكان قراراه نهائيا، وبالنسبة لمحمد صبحي قدم معنا موسم مميز للغاية، وحاولنا الإبقاء عليه، لكن فارق الراتب ومبلغ الإعارة من فيوتشر للزمالك والحارس حسم الصفقة لصالح الأخير".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة