إليسا تنفى ارتداءها "درع واقى" خلال حفلها الغنائى فى بغدادعمرو عبد العزيز وياسر الطوبجى ينضمان لأبطال "فيلم تجاري" مع عمرو عبد الجليلأحمد زاهر يحضر لمسلسل جديد من بطولته في رمضان المقبلعرض منزل فريدى كروجر فى A Nightmare on Elm Street للبيع بأكثر من 3 ملايين دولارالبوستر الرسمي للدورة السادسة بمهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرحأخبار سوهاج.. إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الزراعي الشرقيقبول طعن مرتضى منصور لإلغاء تجميد مجلس إدارة نادي الزمالكمصرع طفل تحت عجلات ميكروباص في "صناديد" بطنطاتنفيذ 98402 حكم قضائي خلال 3 أيامتحرير 1016 مخالفة مرورية وضبط 412 مركبة لمخالفتها السير عكس الاتجاه.. خلال 3 أيامالنيابة تطلب التحريات حول حريق محل تجاري في الوراقالإحصاء: 10255 حالة إصابة عمل لـلذكــور بنسبة 89.1% عام 2020سعر الريال السعودى فى مصر اليوم الأحد 24-10-2021لجنة مشتركة بين الرقابة على الصادرات ومصلحة الكيمياء لوضع تصور شامل لدمجهماوزير الرى السنغالى: قمة عالمية فى داكار لإطلاق تعهد بضمان حماية المياهللمتعافين.. الإصابة مجددا واردة خلال 4 أشهر إذا لم يتلقوا التطعيمالمصري اليوم: القضاء الإداري يقبل طعن مرتضى ضد قرار تجميد مجلسهتذكرتي تفتح حجز تذاكر مباريات الدوريانتخابات سموحة - فرج عامر يعلن رفض قضية استبعاده.. والمحكمة تعيد مجاهدالعناني: متحف العاصمة الجديدة سيروي تاريخ العواصم المصرية على مر العصور |صور

المقاصة يلعب وديتين أمام الجونة اليوم

   -  

يخوض فريق المقاصة، مباراتين وديتين أمام نظيره الجونة، اليوم الخميس، على ملعب فندق إقامة الفريق الفيومى خلال معسكره المغلق بالقاهرة، تحضيرا لانطلاقة الموسم الجديد.

وأكد إسلام عادل، مدرب المقاصة، أن الفريق الفيومى سيخوض مباراتين وديتين أمام الجونة الأولى تبدأ في الخامسة مساء والثانية في السابعة مساء، مشيرا إلى أن كل مباراة ستكون بفريق مختلف لتجهيز أكبر عدد من اللاعبين للمرحلة القادمة.

قال عادل، إن الفريق سيحصل على راحة سلبية غدا الجمعة على أن يستأنف تدريباته بدءا من السبت المقبل في معسكره المغلق حتى انطلاق منافسات الموسم الجديد والتي يستهلها بمواجهة بيراميدز في ضربة البداية بالموسم الجديد.

ويحرص الجهاز الفني للمقاصة على خوض عدد كبير من الوديات قبل انطلاق الدوري لتجهيز لاعبيه ورفع الكفاءة البدنية لهم وخلق حالة من الانسجام، لاسيما أن غالبية اللاعبين تم تجميعهم في وقت قصير بعد رحيل القوام الأساسي بنهاية الموسم الجاري، ويتطلع للوصول باللاعبين إلى فورمة فنية عالية وتحقيق حالة الانسجام بينهم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة