مايا مرسى تغادر لجنيف للمشاركة باجتماعات لجنة القضاء على التمييز ضد المرأةمفتى الجمهورية: يجب رفع درجة الوعى عند المواطنين بمخاطر الإقدام على الطلاقالصحة: تدريب طلاب الجامعات للمشاركة فى التوعية بمشروع التبرع بالبلازماالتعليم تخاطب المديريات لإعداد تقارير عن إنجازات تدريب المعلمين والتنمية المهنيةالكنيسة الأسقفية تحتفل بتخريج 26 طالبًا سودانيًا من الجامعات المصرية.. صورأسعار الخضروات والفاكهة اليوم بمنافذ المجمعات الاستهلاكيةأمين عام رابطة العالم الإسلامي ورئيس هيئة علماء المسلمين يلتقى مندوب السعودية بالأمم المتحدة"صلاح لم يكن جيدا في أول مران.. اعتقدنا أننا قمنا بضم شبيهه"6 من أساتذة جامعة دمياط ضمن قائمة استانفورد لأفضل 2% من علماء العالمضمن حياة كريمة.. محافظ أسوان يتابع قافلة مجانية لأمراض العيون "عينك فى عنينا"محافظ كفر الشيخ يفتتح المدرسة الثانوية التجارية و15 فصلا جديد لتخفيف الكثافةأبوالهول وتمثال نابليون ويوليوس قيصر تجذب السياح بمتحف الرمال بالغردقة.. لايف وصور8 علماء بجامعة الأزهر فى قائمة العلماء الأكثر تأثيرا بتقرير جامعة ستانفورد الأمريكيةشاهد الأعمال النهائية للمرحلة الأولى من مشروع كوبري الميمون ببنى سويف.. صورنقل طالبات مدرسة الإعدادية بنات للمعهد الدينى ببهبشين بنى سويف لتقليل الكثافةمحافظ أسيوط يكرم مديرى مدرستى الوحدة العربية ودرية الحسينى.. صورتفريغ 3500 طن رخام وتداول 27 سفينة بموانئ بورسعيدالتشكيل المتوقع لكلاسيكو برشلونة وريال مدريد بالليجاأول كلاسيكو بدون ميسي ورونالدو معاً منذ سنوات (تقرير)عواد يتحدث عن.. عرض الـ100 مليون.. التهديد بالاعتزال.. وأسباب ابتعاده عن المشاركة

50 % دعماً إضافيًا للشركات المصدرة بأقل من مليون دولار فى برنامج دعم الصادرات

-  

أعلن الدكتور ماجد جورج رئيس المجلس التصديري للأدوية والمستحضرات الطبية، أن برنامج دعم الصادرات الجديد يخصص دعم للشركات المصدرة التي يقل حجم صادراتها السنوى عن مليون دولار دعم إضافى بنسبة 50%، وذلك لتشجيعهم على التوسع فى التصدير.

وأضاف الدكتور ماجد جورج في تصريحات خاصة، أن البرنامج الجديد لدعم الصادرات يعتبر فرصة ملائمة خاصة بعد إضافة قطاع الأدوية لأول مرة، فى وقت كان البرنامج بشكله القديم يقتصر على المستلزمات الطبية دون الأدوية، وهذا من شأنه تقديم الدعم الذى سيدفع في رفع حصيلة الصادرات خلال السنوات القادمة.

وأشار إلى زيادة الدعم المقدم للشركات المصدرة كلما حدث ارتفاع في القيمة المضافة المحلية، سواء في قطاع المستلزمات الطبية أو التجميل أو الأدوية، لافتاً إلى أن هذا التطور يصب في صالح الصناعة الوطنية.

وأوضح، أن زيادة دعم الشحن إلى أفريقيا بنسبة 80 % خطوة ممتازة خاصة أن شحن الدواء يحتاج حاويات خاصة للتبريد، وفي ظل ارتفاع أسعار الشحن من الصين بنسبة 400 % فإن الفرصة أصبحت مناسبة جداً للمنتجات المصرية المصدرة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة