إليسا تنفى ارتداءها "درع واقى" خلال حفلها الغنائى فى بغدادعمرو عبد العزيز وياسر الطوبجى ينضمان لأبطال "فيلم تجاري" مع عمرو عبد الجليلأحمد زاهر يحضر لمسلسل جديد من بطولته في رمضان المقبلعرض منزل فريدى كروجر فى A Nightmare on Elm Street للبيع بأكثر من 3 ملايين دولارالبوستر الرسمي للدورة السادسة بمهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرحأخبار سوهاج.. إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الزراعي الشرقيقبول طعن مرتضى منصور لإلغاء تجميد مجلس إدارة نادي الزمالكمصرع طفل تحت عجلات ميكروباص في "صناديد" بطنطاتنفيذ 98402 حكم قضائي خلال 3 أيامتحرير 1016 مخالفة مرورية وضبط 412 مركبة لمخالفتها السير عكس الاتجاه.. خلال 3 أيامالنيابة تطلب التحريات حول حريق محل تجاري في الوراقالإحصاء: 10255 حالة إصابة عمل لـلذكــور بنسبة 89.1% عام 2020سعر الريال السعودى فى مصر اليوم الأحد 24-10-2021لجنة مشتركة بين الرقابة على الصادرات ومصلحة الكيمياء لوضع تصور شامل لدمجهماوزير الرى السنغالى: قمة عالمية فى داكار لإطلاق تعهد بضمان حماية المياهللمتعافين.. الإصابة مجددا واردة خلال 4 أشهر إذا لم يتلقوا التطعيمالمصري اليوم: القضاء الإداري يقبل طعن مرتضى ضد قرار تجميد مجلسهتذكرتي تفتح حجز تذاكر مباريات الدوريانتخابات سموحة - فرج عامر يعلن رفض قضية استبعاده.. والمحكمة تعيد مجاهدالعناني: متحف العاصمة الجديدة سيروي تاريخ العواصم المصرية على مر العصور |صور

برلماني: الدولة مصرة على تحقيق التقدم وحياة المواطنين أولوية.. ومنع مراكب الهجرة غير الشرعية أكبر دليل

   -  

قال النائب عبده أبو عايشة، عضو مجلس الشيوخ، إن هناك إصرارا من جانب الدولة على تحقيق التقدم والتحضر في مختلف المجالات وإعادة بناء وتطوير البنية التحتية في مختلف المحافظات.

وأشاد أبو عايشة  في بيان له الأربعاء، بكلمة الرئيس السيسي، في مؤتمر صحفى لقمة دول تجمع فيشجراد مع مصر، مشيرا إلى أن الدولة تسعى بإصرار وعزيمة قوية من أجل التقدم والتحضر في كافة المجالات، وأن ما بذل في مصر خلال آخر 7 سنوات، خير دليل على ذلك، بهدف توفير حياة كريمة لملايين للمواطنين المصريين.

وأضاف عضو مجلس الشيوخ، أن قدرة الأجهزة الأمنية المصرية على تحجيم الهجرة غير الشرعية، وعدم خروج مركب هجرة غير شرعية واحد منذ سنوات من مصر ، يؤكد أن مصر قوية، وأن قيادتها حريصة تماما على حياة الناس وألا تتركهم للمجهول والضياع.

 وشدد على أن ما تبذله مصر من جهود متواصلة في إطار مبادرات، اقتصادية وإنسانية متعددة من جانب الرئيس السيسي، يهدف إلى تحسين مستوى معيشة الناس والتصدي للفقر والتهميش والمناطق العشوائية، والارتقاء بحياة الجميع وتحقيق قفزة للأمام صناعية وزراعية واقتصادية شاملة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة