6 من أساتذة جامعة دمياط ضمن قائمة استانفورد لأفضل 2% من علماء العالمضمن حياة كريمة.. محافظ أسوان يتابع قافلة مجانية لأمراض العيون "عينك فى عنينا"محافظ كفر الشيخ يفتتح المدرسة الثانوية التجارية و15 فصلا جديد لتخفيف الكثافةأبوالهول وتمثال نابليون ويوليوس قيصر تجذب السياح بمتحف الرمال بالغردقة.. لايف وصور8 علماء بجامعة الأزهر فى قائمة العلماء الأكثر تأثيرا بتقرير جامعة ستانفورد الأمريكيةشاهد الأعمال النهائية للمرحلة الأولى من مشروع كوبري الميمون ببنى سويف.. صورنقل طالبات مدرسة الإعدادية بنات للمعهد الدينى ببهبشين بنى سويف لتقليل الكثافةمحافظ أسيوط يكرم مديرى مدرستى الوحدة العربية ودرية الحسينى.. صورتفريغ 3500 طن رخام وتداول 27 سفينة بموانئ بورسعيدالتشكيل المتوقع لكلاسيكو برشلونة وريال مدريد بالليجاأول كلاسيكو بدون ميسي ورونالدو معاً منذ سنوات (تقرير)عواد يتحدث عن.. عرض الـ100 مليون.. التهديد بالاعتزال.. وأسباب ابتعاده عن المشاركةالأهلي يكشف تطورات حالة وليد سليمانبمشاركة مصر.. فيفا يعلن طرح تذاكر مباريات كأس العربمصدر بوزارة الشباب والرياضة يعلق على حكم مرتضىدراسة: تناول العنب البرى يخلصك من الدهون الحشوية ومشاكل الكرشفى اليوم العالمى لشلل الأطفال.. تعرف على أسباب المرض وأعراضه وعلاجهإزالة 34 إشغال طريق في مركز أبو حمص بالبحيرةتحرير 15 مخالفة عدم ارتداء كمامة لمواطنين في كوم حمادة بالبحيرةرفع 99 طن قمامة ومخلفات من شوارع مركز بسيون

الإفتاء: التصوير والرسم من الفنون التي لها أَثَرٌ طَيِّب في راحة النفوس ولا حُرْمَة فيهما

   -  

قالت دار الإفتاء المصرية إن التصوير والرسم من الفنون الجميلة التي لها أَثَرٌ طَيِّب في راحة النفوس والترويح عنها، ولا حُرْمَة فيهما ما لم يشتملا على  شيء ينافي الدين والأخلاق والفطرة المستقيم.

جاء ذلك ضمن سلسلة اعرف الصح التي تنشرها دار الإفتاء، يوميا على صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي والتي تتصدى فيها لتصحيح المفاهيم المغلوطة والفتاوى الشاذة وإبداء الرأي الفقهي الصحيح فيها.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة