وزير الرى السنغالى: قمة عالمية فى داكار لإطلاق تعهد بضمان حماية المياهللمتعافين.. الإصابة مجددا واردة خلال 4 أشهر إذا لم يتلقوا التطعيمالمصري اليوم: القضاء الإداري يقبل طعن مرتضى ضد قرار تجميد مجلسهتذكرتي تفتح حجز تذاكر مباريات الدوريانتخابات سموحة - فرج عامر يعلن رفض قضية استبعاده.. والمحكمة تعيد مجاهدالعناني: متحف العاصمة الجديدة سيروي تاريخ العواصم المصرية على مر العصور |صورزاهي حواس يلتقي نجوم فن عالميين أمام أبو الهول | صوروزير السياحة والآثار: الحكومة تقدم الدعم الكامل للحفاظ على الثقافة والفنون المصرية | صوروزيرالأوقاف يكرم أوائل منحة الماجستير.. 5300 إمام و184 إداريا على طريق التميز العلمي«واتس آب»: وقف دعم بعض أجهزة «أندرويد» خلال أيامأسبوع القاهرة للمياه | وزير الري: تكلفة مواجهة تحديات المياه والمناخ تتجاوز 500 مليار دولار حتى 2050 |صوربث مباشر.. انطلاق فعاليات أسبوع القاهرة الرابع للمياهأسبوع القاهرة للمياه 2021| وزير المياه السنغالي يؤكد ارتباط بلاده مع مصر في مواجهة التحديات المائية |صوراختيار عميد صيدلة حلوان عضوا في مجلس سياسات التعليم والبحث العلمي«سعفان» يشارك في الجلسة الإجرائية لمجلس إدارة العمل العربية بالدوحة |صورالإدارى تقضي بقبول طعن مرتضى منصور بحل مجلس إدارة نادي الزمالك ورجوعهالنشرة المرورية.. كثافات متحركة بمحاور وميادين القاهرة والجيزةسحب 3394 رخص سيارات لعدم تركيب الملصق الإلكتروني في 24 ساعةضبط 2569 دراجة نارية لعدم ارتداء الخوذةبعد الحكم بعودة مرتضى للزمالك.. مصادر: الحكم ليس نهائيًا وحالتان تمنع عودته للنادي

النقد الدولي يبحث إنشاء صندوق إقراض لمكافحة تغير المناخ

   -  
الرئيس التنفيذي للبنك الدولي كريستالينا جورجيفا
نيويورك - (د ب أ)

قالت مديرة صندوق النقد الدولي، كريستالينا جورجيفا، إن الصندوق سيناقش خططا لإنشاء صندوق لتشجيع الدول على تحويل اقتصاداتها صوب مستقبل أكثر صداقة للمناخ، ومنخفض الانبعاثات الكربونية وذلك خلال اجتماعات الصندوق السنوية هذا الأسبوع.

ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء عن جورجيفا قولها للصحفيين اليوم الأربعاء إنه سيتم تمويل "صندوق المرونة والاستدامة" من خلال قيام الدول الغنية بإعادة تخصيص بعض الاحتياطيات التي تلقتها من الإصدار القياسي من صندوق النقد، والذي بلغ 650 مليار دولار في أغسطس. وتوقعت أن يحقق الصندوق هدفه في دفع الدول إلى الالتزام بتقديم 100 مليون دولار من الإقراض.

ويمكن إعادة توجيه الأصول، المعروفة باسم حقوق السحب الخاصة، إلى الدول منخفضة الدخل من خلال "صندوق الحد من الفقر والنمو" والذي يمنح قروضا بدون فوائد.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة