إليسا تنفى ارتداءها "درع واقى" خلال حفلها الغنائى فى بغدادعمرو عبد العزيز وياسر الطوبجى ينضمان لأبطال "فيلم تجاري" مع عمرو عبد الجليلأحمد زاهر يحضر لمسلسل جديد من بطولته في رمضان المقبلعرض منزل فريدى كروجر فى A Nightmare on Elm Street للبيع بأكثر من 3 ملايين دولارالبوستر الرسمي للدورة السادسة بمهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرحأخبار سوهاج.. إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الزراعي الشرقيقبول طعن مرتضى منصور لإلغاء تجميد مجلس إدارة نادي الزمالكمصرع طفل تحت عجلات ميكروباص في "صناديد" بطنطاتنفيذ 98402 حكم قضائي خلال 3 أيامتحرير 1016 مخالفة مرورية وضبط 412 مركبة لمخالفتها السير عكس الاتجاه.. خلال 3 أيامالنيابة تطلب التحريات حول حريق محل تجاري في الوراقالإحصاء: 10255 حالة إصابة عمل لـلذكــور بنسبة 89.1% عام 2020سعر الريال السعودى فى مصر اليوم الأحد 24-10-2021لجنة مشتركة بين الرقابة على الصادرات ومصلحة الكيمياء لوضع تصور شامل لدمجهماوزير الرى السنغالى: قمة عالمية فى داكار لإطلاق تعهد بضمان حماية المياهللمتعافين.. الإصابة مجددا واردة خلال 4 أشهر إذا لم يتلقوا التطعيمالمصري اليوم: القضاء الإداري يقبل طعن مرتضى ضد قرار تجميد مجلسهتذكرتي تفتح حجز تذاكر مباريات الدوريانتخابات سموحة - فرج عامر يعلن رفض قضية استبعاده.. والمحكمة تعيد مجاهدالعناني: متحف العاصمة الجديدة سيروي تاريخ العواصم المصرية على مر العصور |صور

الجزائر تنفي تمويل ميليشيات مسلحة في مالي

   -  
الجزائر

الجزائر - (د ب أ)

فندت الخارجية الجزائرية اليوم الأربعاء، الادعاءات التي تداولتها وسيلة إعلام أجنبية حول "تمويل مزعوم من قبل الجزائر لميليشيات بمالي".

وقال الناطق باسم وزارة الخارجية في تصريح لوسائل إعلام محلية إن "هذه الادعاءات لا أساس لها من الصحة، وقد صدرت عن وسيلة إعلامية معروفة بولائها لمصالح المديرية العامة للأمن الخارجي التابعة للاستخبارات الفرنسية التي يقودها السفير السابق بالجزائر، برنار إيميي".

وأضاف: "الأمر يتعلق بتلاعب فاضح ومشين من طرف عربي بلد جار والذين يتحكمون في دمية بائسة تنشر في مدونة خاصة بالمرتزقة".

كانت تقارير زعمت دخول الجزائر في مفاوضات مع السلطات في مالي لتمويل جزء من اتفاق الحكومة المالية مع مجموعة فاجنر الروسية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة