مايا مرسى تغادر لجنيف للمشاركة باجتماعات لجنة القضاء على التمييز ضد المرأةمفتى الجمهورية: يجب رفع درجة الوعى عند المواطنين بمخاطر الإقدام على الطلاقالصحة: تدريب طلاب الجامعات للمشاركة فى التوعية بمشروع التبرع بالبلازماالتعليم تخاطب المديريات لإعداد تقارير عن إنجازات تدريب المعلمين والتنمية المهنيةالكنيسة الأسقفية تحتفل بتخريج 26 طالبًا سودانيًا من الجامعات المصرية.. صورأسعار الخضروات والفاكهة اليوم بمنافذ المجمعات الاستهلاكيةأمين عام رابطة العالم الإسلامي ورئيس هيئة علماء المسلمين يلتقى مندوب السعودية بالأمم المتحدة"صلاح لم يكن جيدا في أول مران.. اعتقدنا أننا قمنا بضم شبيهه"6 من أساتذة جامعة دمياط ضمن قائمة استانفورد لأفضل 2% من علماء العالمضمن حياة كريمة.. محافظ أسوان يتابع قافلة مجانية لأمراض العيون "عينك فى عنينا"محافظ كفر الشيخ يفتتح المدرسة الثانوية التجارية و15 فصلا جديد لتخفيف الكثافةأبوالهول وتمثال نابليون ويوليوس قيصر تجذب السياح بمتحف الرمال بالغردقة.. لايف وصور8 علماء بجامعة الأزهر فى قائمة العلماء الأكثر تأثيرا بتقرير جامعة ستانفورد الأمريكيةشاهد الأعمال النهائية للمرحلة الأولى من مشروع كوبري الميمون ببنى سويف.. صورنقل طالبات مدرسة الإعدادية بنات للمعهد الدينى ببهبشين بنى سويف لتقليل الكثافةمحافظ أسيوط يكرم مديرى مدرستى الوحدة العربية ودرية الحسينى.. صورتفريغ 3500 طن رخام وتداول 27 سفينة بموانئ بورسعيدالتشكيل المتوقع لكلاسيكو برشلونة وريال مدريد بالليجاأول كلاسيكو بدون ميسي ورونالدو معاً منذ سنوات (تقرير)عواد يتحدث عن.. عرض الـ100 مليون.. التهديد بالاعتزال.. وأسباب ابتعاده عن المشاركة

الشرطة النرويجية تكشف عدد قتلى وجرحى هجوم "القوس والسهم"

   -  
الشرطة النرويجية

أوسلو - (د ب أ)

أكدت الشرطة النرويجية مقتل خمسة أشخاص وإصابة اثنين آخرين في الهجوم المسلح والعنيف الذي شهدته مدينة كونجسبرج النرويجية الأربعاء.

لقي عدة أشخاص حتفهم، وأصيب آخرون، في هجوم مسلح عنيف في مدينة كونجسبرج النرويجية الأربعاء، بحسب ما ذكرته الشرطة.

وقال قائد الشرطة المناوب، أويفيند آس، في مؤتمر صحفي مساء اليوم إن رجلا مسلحا استهدف عددًا من الأشخاص في مركز المدينة، وسقط قتلى.

ويعتقد أن الرجل كان يحمل قوسًا وسهمًا، وظهر أنه يتصرف بشكل منفرد. ولا تبحث الشرطة عن مشتبه بهم آخرين.

ووقع الهجوم حوالي الساعة 1830 مساء بالتوقيت المحلي في المدينة التي تقع على بعد نحو 80 كيلومترا جنوب غرب أوسلو.

وقيل إن الجاني نفذ هجمات في عدة أنحاء من المدينة، وكان محل بقالة من بين الأماكن التي استهدفها.

واحتجزت الشرطة المشتبه به الذي لم تتضح دوافعه في البداية. وأوضحت الشرطة أنه ما زال من السابق لأوانه القول إن الهجوم تم بدافع إرهابي.

ويأتي الهجوم بعد 10 سنوات من أعنف هجوم إرهابي في البلاد، الذي شهد مقتل 77 شخصًا على يد متطرف يميني يدعى أندرس بهرنج بريفيك.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة