تعرف على أسعار اللحوم اليوم الأحد 24 - 10 - 2021 في مصرأسعار الخضروات والفاكهة اليوم الأحد 24 - 10 - 2021 في مصرالبورصة تفتتح تعاملات الأسبوع بارتفاع جماعي لمؤشراتهاأسعار الدواجن وبيض المائدة اليوم الأحد 24 - 10 - 2021 في مصرأسعار السمك اليوم الأحد 24 - 10 - 2021 في مصرأسعار الأسمنت اليوم الأحد 24-10-2021 في مصرأسعار الحديد اليوم الأحد 24- 10-2021 في مصرأسعار الدولار اليوم الأحد 24 أكتوبر 2021 في مصرأسعار العملات العربية اليوم الأحد 24 أكتوبر 2021 في مصرأسعار اليورو في مصر اليوم الأحد 24 أكتوبر 2021كيم كاردشيان ملكة الـ catsuits.. اعرفى إزاى تلبسيها على طريقتها"شلن فضى" نادر يتوقع بيعه بــ300 ألف دولار فى مزاد الشهر المقبلديلى ميل: العثور على جزيرة مليئة بالذهب فى سومطرةمقتل سيف الدين قطز على يد الظاهر بيبرس.. كيف تحدث عنها مؤرخو العصر؟بيع لوحات للفنان العالمى بيكاسو فى مزاد سوثبى بحوالى 110 ملايين دولار.. صورالقبض على 3 أشخاص أثناء تنقيبهم عن الآثار داخل منزل فى مسطردالقضاء الإداري يقضي بعودة مرتضى منصور ويلغي قرار حل مجلس إدارة الزمالكمنطوق حكم عودة مرتضى منصور: إعادة مجلس الزمالك المنتخب لحين انتهاء مدتهمصدر قضائى: حكم عودة مرتضى منصور للزمالك غير نهائى ويجوز الطعن عليهمصرع طفل دهسته سيارة أجرة بإحدى قرى مركز طنطا بالغربية

الزمالك: نستطيع قيد الناشئين والحارس نديم.. شكرًا لمجاهد

   -  
محمد نديم

كتب ـ رامي بشاي:

قال رئيس قطاعات الناشئين والمدير الفني للقطاعات بنادي الزمالك، بدر حامد، إنه عقد جلسة اليوم الأربعاء، مع رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة، أحمد مجاهد في حضور جمال عبد الحميد المشرف العام على الاستثمارات الرياضية بقطاعات الكرة.

وقال حامد في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي الزمالك إن الاستقبال كان طيبًا من جانب مجاهد، حيث قام بشرح الخطاب المرسل من الاتحاد الدولي بخصوص إيقاف القيد لفترتين على النادي، موجهاً الشكر لأحمد مجاهد على حسن الاستقبال.

وأوضح رئيس قطاعات الناشئين والمدير الفني للقطاعات بنادي الزمالك، أن رئيس اللجنة الثلاثية أوضح لهم موقف اللاعبين الناشئين الذين لم يتواجدوا في القائمة الأولى للفرق الخاصة بهم وكانوا في العام الماضي مسجلين بقوائم فرق النادي، حيث تأكد أنه سيتم قيدهم بشكل طبيعي في قوائم الفرق الخاصة.

وأشار رئيس قطاعات الناشئين إلى أنهم تفهموا خلال الجلسة من قبل أحمد مجاهد، أن مواليد ٢٠٠٩ و٢٠١٠ و٢٠١١ و٢٠١٢ ليس لهم علاقة فيما يخص حرمان النادي من القيد، خاصة أنهم لا يلعبون مثل الفرق الأخرى بأحد عشر لاعبًا في الملعب، وأنهم يشاركون بفريق مكون من سبعة لاعبين فقط.

وفيما يخص موقف محمد نديم حارس مرمى الزمالك مواليد ٢٠٠١، أكد بدر حامد أن اللاعب متواجد على "السيستم" الخاص باتحاد الكرة، وسيتم قيده خلال الساعات المقبلة واستخراج البطاقة الخاصة به، خاصة أنه يعامل معاملة اللاعبين المتواجدين مع النادي منذ العام الماضي وما قبله وكان ضمن قائمة فريقه.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة