إليسا تنفى ارتداءها "درع واقى" خلال حفلها الغنائى فى بغدادعمرو عبد العزيز وياسر الطوبجى ينضمان لأبطال "فيلم تجاري" مع عمرو عبد الجليلأحمد زاهر يحضر لمسلسل جديد من بطولته في رمضان المقبلعرض منزل فريدى كروجر فى A Nightmare on Elm Street للبيع بأكثر من 3 ملايين دولارالبوستر الرسمي للدورة السادسة بمهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرحأخبار سوهاج.. إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الزراعي الشرقيقبول طعن مرتضى منصور لإلغاء تجميد مجلس إدارة نادي الزمالكمصرع طفل تحت عجلات ميكروباص في "صناديد" بطنطاتنفيذ 98402 حكم قضائي خلال 3 أيامتحرير 1016 مخالفة مرورية وضبط 412 مركبة لمخالفتها السير عكس الاتجاه.. خلال 3 أيامالنيابة تطلب التحريات حول حريق محل تجاري في الوراقالإحصاء: 10255 حالة إصابة عمل لـلذكــور بنسبة 89.1% عام 2020سعر الريال السعودى فى مصر اليوم الأحد 24-10-2021لجنة مشتركة بين الرقابة على الصادرات ومصلحة الكيمياء لوضع تصور شامل لدمجهماوزير الرى السنغالى: قمة عالمية فى داكار لإطلاق تعهد بضمان حماية المياهللمتعافين.. الإصابة مجددا واردة خلال 4 أشهر إذا لم يتلقوا التطعيمالمصري اليوم: القضاء الإداري يقبل طعن مرتضى ضد قرار تجميد مجلسهتذكرتي تفتح حجز تذاكر مباريات الدوريانتخابات سموحة - فرج عامر يعلن رفض قضية استبعاده.. والمحكمة تعيد مجاهدالعناني: متحف العاصمة الجديدة سيروي تاريخ العواصم المصرية على مر العصور |صور

حسام حسن: "الروح الحماس" ليست مميزاتي فقط.. وأعدت عبد الله السعيد للحياة

   -  
حسام حسن
كتب - عبد القادر سعيد:

رفض حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري تقبله لفكرة اختصار مميزاته كمدرب في بث الروح والحماس في نفوس اللاعبين فقط.

وفي تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 1" قال حسام :"الروح والحماس شيء جيد، لكنهما لا يكفيان لصناعة مدرب، والأمور الفنية فقط لا تكفي أيضاً".

وأضاف حسام حسن :"لدي طريقة لعب واضحة في الملعب التوازن هو أهم سماتها، عندما أتحدث مع بعض اللاعبين عن الأمور الفنية وطرق اللعب، أشعر أنهم يستكشفون الملعب للمرة الأولى".

وتابع نجم الأهلي والزمالك السابق :"عندما عدت إلى الزمالك قمت بتأسيس فريق فاز بالدوري بعد ذلك مع المدرب الأجنبي الذي جاء، ولو لم أرحل عن بيراميدز كنت سأفوز بالألقاب".

وعن فترته مع بيراميدز قال حسام حسن :"فزنا على الأهلي، والزمالك تعادل معنا في ظروف غير متكافئة، ملعب بترو سبورت كان يكتظ بجمهور الزمالك رغم أن المباراة كانت بدون جمهور".

وواصل حسام :"سألني تركي آل الشيخ (مالك بيراميدز السابق) عن رأيي في التعاقد مع عبد الله السعيد فوافقت، لو قلت له لا نحتاجه لم يكن لينضم إلى بيراميدز".

واسترسل هداف مصر التاريخي :"عبد الله السعيد وصل إلى مصر قادما من الدوري السعودي، فقررت إشراكه في نفس يوم وصوله أمام الأهلي ونجح وسجل هدف".

وأنهى حسام حسن :"ما فعلته مع جهازي مع عبد الله السعيد أعاده للحياة، كان من الممكن ألا يعود إلى مصر مرة أخرى بعد طريقة رحيله عن النادي الأهلي".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة