أحمد أبو مسلم: اليو ديانج مطلوب فى فرنسافيوتشر يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لانطلاقة الدوريشوبير: انتقادات موسيمانى "موجهة".. وكهربا قدم أفضل مباراة مع الأهليانطلاق مران الأهلي استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري.. فيديوعلي ماهر عن مواجهة فاركو: لن نتنازل عن الثلاث نقاططارق حامد "مكوك الزمالك" يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ "33"موسيماني لـ وليد سليمان بعد إصابته الخطيرة أمس :أتمنى لك الشفاء العاجلتعرف على مباريات دور الـ 16 بدورى السلة رجالزى النهاردة.. الأهلى يلعب أول مباراة فى الدوري ومكاوى يسجل أول هدف أحمرموسيماني يشرح "تحديات" المرحلة المقبلة للاعبي الأهلي فى محاضرة 25 دقيقةالتعليم: انتظام حضور التلاميذ فى الأسبوع الثالث من بدء العام الدراسى الجديدالنشرة المرورية.. كثافات مرتفعة بمحاور وكبارى القاهرة والجيزةالجريدة الرسمية تنشر قرار التعليم عن نظام التعلم والتقييم للصف الرابع الابتدائىوزير الأوقاف يعلن تكريم أوائل منحة الماجستير بمكافأة 1000 جنيهالتعليم العالى: الذكاء الاصطناعى يسهم بـ7.7٪ فى إجمالى الناتج المحلى بـ2030حماية المستهلك يشن حملات على الأسواق ويضبط سيدة انتحلت صفة طبيبةقنا تسترد 18 فدانا من أراضى الآثار و8 آلاف متر أملاك دولة بنجع حمادى.. صورحفل تخرج فصول "التركيبات الكهربية وشبكات المياه والصرف" بمدرسة العديسات.. صورحياة كريمة.. محافظ كفر الشيخ يفتتح معلب خماسى نجيل صناعى بنادى سخا.. بث مباشرمحافظ القليوبية: رفع كفاءة كوبرى المظلات ومحيط قصر محمد على بشبرا.. صور

الزمالك يعلن قيد حارسه بشكل طبيعي

   -  
الزمالك - بيان رسمي
كشف نادي الزمالك عن قيد محمد نديم حارس الفريق الشاب بشكل طبيعي في قائمته للموسم المقبل.

بدر رئيس قطاعات الناشئين والمدير الفني للقطاعات بنادي الزمالك، كشف عن جلسة عقدت اليوم مع المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة، في حضور جمال عبد الحميد المشرف العام على الاستثمارات الرياضية بقطاعات الكرة.

وأوضح بدر حامد بأن رئيس اللجنة الثلاثية أوضح لهم موقف اللاعبين الناشئين الذين لم يتواجدوا في القائمة الأولى للفرق الخاصة بهم وكانوا في العام الماضي مسجلين بقوائم فرق النادي، حيث تأكد أنه سيتم قيدهم بشكل طبيعي في قوائم الفرق الخاصة.

وأشار رئيس قطاعات الناشئين إلى أنهم تفهموا خلال الجلسة من قبل أحمد مجاهد، أن مواليد ٢٠٠٩ و٢٠١٠ و٢٠١١ و٢٠١٢ ليس لهم علاقة فيما يخص حرمان النادي من القيد، خاصة أنهم لا يلعبون مثل الفرق الأخرى بأحد عشر لاعبا في الملعب، وأنهم يشاركون بفريق مكون من سبعة لاعبين فقط.

وفيما يخص موقف محمد نديم حارس مرمى الزمالك مواليد ٢٠٠١، أكد بدر حامد أن اللاعب متواجد على "السيستم" الخاص باتحاد الكرة، وسيتم قيده خلال الساعات المقبلة واستخراج البطاقة الخاصة به، خاصة أنه يعامل معاملة اللاعبين المتواجدين مع النادي منذ العام الماضي وما قبله وكان ضمن قائمة فريقه.

ويستعد الزمالك لمواجهة توسكر الكيني يوم السبت المقبل، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة