الإدارى تقضي بقبول طعن مرتضى منصور بحل مجلس إدارة نادي الزمالك ورجوعهالنشرة المرورية.. كثافات متحركة بمحاور وميادين القاهرة والجيزةسحب 3394 رخص سيارات لعدم تركيب الملصق الإلكتروني في 24 ساعةضبط 2569 دراجة نارية لعدم ارتداء الخوذةبعد الحكم بعودة مرتضى للزمالك.. مصادر: الحكم ليس نهائيًا وحالتان تمنع عودته للناديرفع 39 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارعأبو طالب العيسوي مديرا فنيا لبورفؤاد خلفا لمحمد ياسينالدوري الأمريكي للمحترفين: باكس يعود إلى الانتصارات بفوزه على سبيرزأخبار الأهلي.. الأحمر يغلق الملف الإفريقي ويطمح إلى الفوز الثالث في المواجهات الافتتاحية أمام الإسماعيليأخبار الأهلي.. موسيماني يدرس ظهور الصفقات الجديدة أمام الإسماعيلي في ضربة البداية بالدوريأول تعليق من مرتضى منصور بعد قبول طعنه لعودة مجلس الزمالك السابقالاتفاق السعودي يعلن تشكيل الجهاز الفني الجديد بالكاملأخبار الأهلي.. تفاصيل البرنامج التأهيلي للشناويأخبار الأهلي.. موسيماني يحاضر لاعبي الفريق استعدادًا لمواجهة الإسماعيليدبلوماسي إيراني: ننظر بشكل إيجابي لأي انفتاح سوري عربيرئيس المجلس الرئاسي الليبي يزور السعودية للمرة الأولىعشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى بحراسة إسرائيليةإدارة بايدن تعيد توطين أكثر من 55 ألف لاجئ أفغانيالرئيس الأوغندي عن انفجار كمبالا "عمل إرهابي"إنقاذ 56 مهاجرا قبالة السواحل الليبية

أمير توفيق: موسيماني مستمر مع الأهلي.. يستكمل عقده دون زيادة راتبه

   -  
الأهلي - أسوان - موسيماني
كشف أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالأهلي، عن استمرار بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي مع الفريق حتى نهاية تعاقده، حتى نهاية الموسم الذي يبدأ خلال أيام، بعد جلسة عقدها مع المدير الفني الجنوب إفريقي.

وقال توفيق للموقع الرسمي للأهلي: "تم الإتفاق على استكمال العقد الحالي الذي ينتهي بنهاية موسم 2021/2022 دون أي تعديل على راتب المدير الفني، كما أن موسيماني لم يطلب أي زيادة على راتبه".

وشدد "الأهلي متمسك باستمراره في مهمته لقناعته بإمكاناته وقدرته على تحقيق طموحات النادي وجماهيره خلال المرحلة القادمة".

وأكمل توفيق "عبر موسيماني عن سعادته بالعمل في الأهلي ورغبته في استكمال مشواره وتسطير تاريخ مع نادي القرن".

وأضاف توفيق أن "الجلسة التي جرت في أجواء ودية شهدت أيضًا حوارا إيجابيا حول بعض الأمور المستقبلية وكان هناك تفاهم كبير بين الطرفين، وتم الإتفاق على حسم كل هذه الأمور نهاية العقد الحالي".

وفي وقت سابق، علم FilGoal.com بوجود خلاف في ملف تجديد تعاقد المدرب.

وقضى موسيماني عاما مع الأهلي، حقق خلاله الفوز بدوري أبطال إفريقيا مرتين، بالإضافة إلى كأس مصر والسوبر الإفريقي وحقق أيضا المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة