"عيب".. أول تعليق من إليسا على ارتدائها درعا واقيا ضد الرصاص بحفلها بالعراقنوال الزغبي تروج لكليب "عكس الطبيعة""ابن فرعون".. هكذا وصف فاريل ويليامز نفسه بعد زيارته لمدينة الأقصرمصدر بـ كاف لـ في الجول: هذا هو الموعد المبدئي لقرعة دوري أبطال إفريقيازيادة البصل.. أسعار الخضر والفاكهة في سوق العبور اليوم"اليوم السابع" ينشر 25 صورة حصرية من داخل مشروع ترميم 48 كبشا بمعابد الكرنكرئيس الوزراء يصدر قرارا بتخصيص قطعة أرض بمدينة مطروح لإقامة قسم شرطةالصحة: إغلاق 59 مركزا مخالفا لعلاج الإدمان بـ6 محافظات خلال شهروزير الرى خلال أسبوع القاهرة للمياه: نعانى عجزا مائيا 90% من الموارد المتجددةوزير الرى: المياه إرث مشترك للإنسانية وأهم حق من حقوق الإنسانممثل منظمة الأغدية بالشرق الأوسط: مصر نفذت مشروعات كبيرة للحفاظ على المياههيئة الشراء الموحد تعلن استقبال مليون و58 ألف جرعة من لقاح جونسون غداالجيزة تحظر سير التوك توك بمحور أنور السادات بعد غلق شارع الهرم.. صورتعرف على أسعار اللحوم اليوم الأحد 24 - 10 - 2021 في مصرأسعار الخضروات والفاكهة اليوم الأحد 24 - 10 - 2021 في مصرالبورصة تفتتح تعاملات الأسبوع بارتفاع جماعي لمؤشراتهاأسعار الدواجن وبيض المائدة اليوم الأحد 24 - 10 - 2021 في مصرأسعار السمك اليوم الأحد 24 - 10 - 2021 في مصرأسعار الأسمنت اليوم الأحد 24-10-2021 في مصرأسعار الحديد اليوم الأحد 24- 10-2021 في مصر

زى النهاردة.. الجنايات تعرض فيديوهات حريق القسم ضمن إحراز "اقتحام قسم التبين"

-  

زى النهاردة من سنتين، الدائرة 5 إرهاب برئاسة المستشار محمد السعيد الشربينى، والمنعقدة بمجمع محاكم طره، فضت الأحراز فى إعادة محاكمة 34 متهمًا فى قضية "اقتحام قسم التبين"، وظهر فى الفيديوهات لحظة اشتعال النار بقسم شرطة التبين.

وخلال تلك الجلسة فضت المحكمة مظروف أبيض بداخله 3 أسطوانات وفلاشة، وبعرض الفلاشة تبين أن بداخلها 4 فيديوهات، وبفتح الفيديو الأول تبين أن مدته 3 دقائق و25 ثانية، وظهر شخص يمزق لوحة مكتوب عليها "قسم شرطة التبين"، وظهر فى الفيديو تدمير وحرق محتويات القسم من الداخل، وبعثرة محتويات القسم وأثار نيران مشتعلة بالقسم من الداخل.

وعرضت المحكمة المقطع الثانى ومدته دقيقة و46 ثانية، وظهر فى الفيديو آثار حريق بمحتويات القسم من الداخل، وكما ظهر لهيب النيران فى بعض مكاتب القسم، واحتوى الفيديو الثالث على آثار حريق القسم.

وعرضت المحكمة الفيديو الرابع وظهر فيه آثار حريق القسم من الخارج، وخروج بعض الأشخاص يخرجون من القسم وبحوزتهم متعلقات من داخله .

وأسندت النيابة للمتهمين عدة تهم، منها التجمهر والبلطجة والشروع في قتل عدد من ضباط وأفراد أمن قسم التبين، وإضرام النيران بمبنى القسم وحرق محتوياته، ومحاولة تهريب المسجونين، وحيازة وإحراز أسلحة نارية وبيضاء، والانضمام إلى جماعة على خلاف القانون.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة