مخرج فيلم أليك بالدوين "مفجوع" بسبب مقتل مديرة التصوير في حادث مأساويالقبض على أخطر تاجر مخدرات في كولومبيامناقشة رواية "22 درجة مئوية" للكاتب محمد عبدالرحيم في ورشة الزيتون.. الإثنينريهام حجاج: "اقبلوا اختلافنا.. النقاش مش بالشتائم أو بالإساءة"الجريدة الرسمية تنشر قرار الموافقة على اتفاقية إزالة الازدواج الضريبى مع قبرصوزير الإنتاج الحربى يتفقد منتجات الوزارة المشاركة فى معرض EDEX 2021انفجار فى العاصمة الأوغندية.. ورئيس البلاد يصفه بالعمل "الإرهابى"رئيس أوغندا يعلن تفاصيل العمل الإرهابى فى كواتا.. ويتعهد بملاحقة مرتكبيهالسعودية تستهدف بلوغ صافي انبعاثات صفري بحلول 2060الأهلي السعودي يسجل زيادة 20% في الأرباح الفصليةروايات البوكر.. رحلة الوريث الوحيد في "بيت حدد" لفادى عزامالبلوفر الكروشيه الأشهر فى التسعينات يعود فى خريف 2022 ..اختارى اللى يناسبكتنفيذ 1274 حكما وضبط 36 قطعة سلاح و100 طلقة حية بحملة في سوهاجإصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين على الطريق الزراعى الشرقى بسوهاجاليوم.. الحكم على متهم بإعادة محاكمته بقضية "خلية ميكروباص حلوان"التصريح بدفن جثة رضيعة صدمها قطار أثناء لهوها على السكة الحديد بسوهاجحملات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد المخالفات وإزلة الأعطالعواطف الصباح: عودة الطلاب للمدارس بعد انقطاع تحتاج تدريبالسيسي يصدر قرارا جمهوريا بشأن اتفاقية الازدواج الضريبي بين حكومتي مصر وقبرصهل ظهور القمر نهارًا دليل على نهاية الزمان؟ أستاذ فلك يُجيب

شوبير يكشف سر إلغاء فرح أفشة وغياب أحمد مجاهد عن قرعة الدورى

   -  

كشف الإعلامى أحمد شوبير سبب إلغاء فرح محمد مجدى أفشة نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر، قائلا فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم "أفشة لاعب طيب وابن بلد والشهرة مغيرتوش لما حب يفرح قال يفرح البلد بتاعته كلها وعلق يافطات فى الشوارع عشان الناس تحضر الحنة بتاعته وطبعا ده مينفعش لأن كان متوقع حضور 20 ألف شخص والبلد صغيرة وهذا سبب تخوف الأمن من التجمعات وكورونا لذا تم إخطاره بإلغاء الفرح".

وعن قرعة الدورى علق شوبير "حضرت القرعة واكتشفت غياب أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة عن الحفل، ولما سألت ملقتش سبب فقولت يمكن عشان راجع من ليبيا مع المنتخب قالولى لا عادى البعثة راجعة بدرى، أتمنى نبدأ الموسم بدون خلافات".

وعن مباراة الأهلى والإسماعيلى قال شوبير "أتمنى نسمع خبر حلو من رابطة الأندية ويقولولنا إن مباراة الأهلى والإسماعيلى هتكون فى الإسماعيلية الموسم دا، زى ما نجحوا فى عودة الجمهور للملاعب وسمعونا أخبار حلوة، وأتمنى من أحمد دياب يعمل لوجو خاص بمسابقة الدورى".

ويفتتح النادى الأهلى مبارياته في بطولة الدورى لموسم 2021 /2022، أمام الإسماعيلى، بعد إجراء قرعة الدورى الجديد من قبل رابطة الأندية المحترفة ظهر الثلاثاء.

وأبرم الأهلي 5 صفقات وهم ضم بيرسي تاو من برايتون الإنجليزي ولويس ميكيسوني من سيمبا التنزاني وحسام حسن من سموحة وكريم فؤاد من النجوم وأخيرا مصطفى البدري من الإنتاج الحربي، والذى أعاره لفيوتشر إف سى، بخلاف عودة الثنائي المعار أحمد عبد القادر وعمار حمدي.

مواجهة الأهلى للإسماعيلى في افتتاح الدورى لم تكن الأولى تاريخيا بل سبقها 5 مواجهات سابقة في الجولة الافتتاحية، حيث فاز الأهلى مرتين وتعادل مباراتين وخسر واحدة أمام الدراويش، وسجل خلالها 6 أهداف واستقبل 4 أهداف.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة