السودان: البرهان يطلع على الأوضاع في منطقة آبييمصر تعزي العراق في ضحايا التفجير الإرهابي بمحافظة البصرةسالم المالك: القاهرة تمثل نقطة التقاء حضاري كبيرًا بين ثقافات العالمالطقس اليوم.. رياح مثيرة للرمال.. والأرصاد: لا تخرجوا من المنزلبعد تقليل الإمارات أيام عمل الموظفين.. حالة وحيدة في مصر لهذا الأمرطقس الأيام المقبلة.. عاصفة وأمطار وارتفاع حرارةقانون التعليم والعفو عن مسجونين.. 9 قرارات جديدة من الحكومة اليومالحكومة تسند 300 ألف شقة إسكان اجتماعي لشركة التعمير لاستكمال النظافة والصيانة"إعلام النواب" عن ضوابط نشر الجريمة: لمزيد من المهنية والحفاظ على مقتضيات الأمن القوميالعودة وحق التعويض.. جدل باجتماع "طاقة الشيوخ" بسبب الفصل التعسفي في قانون العملانتظام الحركة الجوية بمطار القاهرة وتجهيزات لمواجهة الطقس السيئالطقس.. الأرصاد تنشر صور حديثة لحالة الجو في مناطق متفرقة"التموين": 21% نسبة إسهام التجارة الداخلية من إجمالي الناتج المحليكأس العرب - طريق مصر نحو النهائي في حالة التفوق على الجزائر أو العكسخبر في الجول - السوبر الإفريقي بين الأهلي والرجاء قد يٌنقل لأحد ملاعب كأس العالم"الدار الإماراتية" تستحوذ على سوديك مقابل 6 مليارات جنيهالاهلى يكشف تطورات إصابة على معلول في كأس العرببيراميدز يُحدد موقفه من عرضي ألمانيا والإمارات لبيع رمضان صبحي فى الشتاءاجتماع لكيروش مع لاعبى منتخب مصر قبل تدريب تنشيطىكل ماتريد معرفته عن مباراة مصر والجزائر بكأس العرب الليلة

كيت ميدلتون وزوجها بإطلالة أنيقة في العرض الخاص لـ"No Time to Die"

   -  

كتبت_ شيماء مرسي

خطف دوق ودوقة كامبريدج الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، الأنظار أثناء حضورهما العرض الخاص لفيلم "No Time to Die"، بطولة النجم العالمي دانيال كريج، الذي يعرض حاليًّا في قاعة ألبرت الملكية بلندن وسط حضور كوكبة من نجوم الفن.

وتألقت ميدلتون بفستان باللون الذهبي مزود بأكمام طويلة وواسعة، ومزينا بالتطريزات بالكامل.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت مكياجا قويا، واختارت تصفيفة الشعر المرفوع لأعلى.

ويدور الفيلم الجديد حول حياة جيمس بوند الذي ترك الخدمة النشطة ليتمتع بحياة هادئة في جامايكا، لكن هدوء حياته لا يدوم طويلًا، حيث يحضر صديقه القديم فيليكس ليتر من وكالة الاستخبارات المركزية لطلب المساعدة، ومن ثم تبين أن مهمة إنقاذ عالِم مخطوف كانت أكثر خيانةً مما كان متوقعًا، ما أدى إلى وصول بوند إلى شرير غامض مسلح بتكنولوجيا جديدة خطيرة.

لمطالعة الخبر على مصراوى