مواعيد مباريات الأحد 24 أكتوبر 2021.. الكلاسيكو وقمة في إنجلترا وأخرى في إيطالياعلي ماهر: الجميع سينتظر مباريات فيوتشر.. وأنوي تقديم 6 لاعبين لمنتخب مصررئيس جامعة القاهرة: افتتاح المرحلة الأولى من مستشفى ثابت ثابت الجامعي نهاية نوفمبر |صوررئيس جامعة القاهرة يكشف عن الطاقة الاستيعابية لـ«مستشفى ثابت ثابت الجامعي»انطلاق فعاليات أسبوع القاهرة للمياه بمشاركة واسعة من وزراء وسفراء دول العالم| صور«الخشت»: مستشفى ثابث ثابت سيصبح من أكبر مستشفيات العالم لعلاج الأمراض المعدية والباطنة والمتوطنة«وزير الدولة للإنتاج الحربي» يتفقد منتجات الوزارة المزمع عرضها في (EDEX 2021) |صورمحافظ الجيزة: مستشفى ثابت ثابت إضافة قوية للصروح الطبية بالمحافظةجامعة القاهرة: قسم للأبحاث الإكلينيكية بسعة 10 غرف بمستشفى ثابت ثابت«التنمية المحلية»: تغييرات في شوارع المعادي لدعم ذوي الاحتياجات الخاصةسفارة مصر في برلين تستأنف العمل بالقسم القنصلي.. غدًا الإثنينمخرج فيلم أليك بالدوين "مفجوع" بسبب مقتل مديرة التصوير في حادث مأساويالقبض على أخطر تاجر مخدرات في كولومبيامناقشة رواية "22 درجة مئوية" للكاتب محمد عبدالرحيم في ورشة الزيتون.. الإثنينريهام حجاج: "اقبلوا اختلافنا.. النقاش مش بالشتائم أو بالإساءة"الجريدة الرسمية تنشر قرار الموافقة على اتفاقية إزالة الازدواج الضريبى مع قبرصوزير الإنتاج الحربى يتفقد منتجات الوزارة المشاركة فى معرض EDEX 2021انفجار فى العاصمة الأوغندية.. ورئيس البلاد يصفه بالعمل "الإرهابى"رئيس أوغندا يعلن تفاصيل العمل الإرهابى فى كواتا.. ويتعهد بملاحقة مرتكبيهالسعودية تستهدف بلوغ صافي انبعاثات صفري بحلول 2060

برج الدلو .. حظك اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر مهنيا واجتماعيا وعاطفيا

   -  
برج الدلو

يحرص الكثيرون من مواليد برج الدلو على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وفى هذا الإطار تقدم «بوابة الأهرام» توقعات خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد لمواليد برج الدلو على الصعيد الاجتماعي والعاطفى :

الدلو من 21/1 إلى 19/2 :

عاطفيا: تميل لدعم الأحباب وتجد السعادة في الحب والعطاء.

مهنيا: تحصل اليوم على أفضل النتائج في كل نشاط تقوم به.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو خلال الفترة المقبلة :

يجب على مولود برج الدلو، خلال الفترة القادمة، أن يحافظ على علاقته بزملائه، ولا يتعمد أن يثير المشاكل والخلافات معهم، حتى تتحسن صورته أمام زملائه، ويعمل في بيئة هادئة .

صفات برج الدلو :

يتميز مواليد برج الدلو بالكرم، ومساعدة الآخرين دائماً، لذلك فهو يعتبر من الشخصيات المحبوبة لمن حوله، سواء في عمله أو في محيط منزله، كما يعتبر شخصية عقلانية، كما يتميز بالصدق مع نفسه والآخرين، وودود ولطيف في التعامل مع من حوله .

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة