مدرب فيوتشر يرد على تشبيه تجربة ناديه مع بيراميدز.. ولماذا غاب ناصر ماهر ضد فاركواستراحة الدوري المصري – المقاولون (1) - (0) إيسترن كومباني.. أوكلي جووول جمييلمران الأهلي – تدريبات بدنية.. والشناوي يبدأ الركضهاني سعيد: ننتظر مراعاة التعارض بين مواعيد كأس العرب والكونفدراليةجنابري: ديمبيلي أفضل من مبابيأخبار الأهلي.. موسيماني يحاضر اللاعبين بالفيديو استعدادًا لمباراة الإسماعيليأخبار الأهلي.. سيد عبد الحفيظ يكشف تطورات إصابة وليد سليمانأخبار الزمالك.. سلبية مسحة اللاعبين قبل مواجهة إنبيأخبار الأهلي.. الشناوي يبدأ تدريبات الجري حول الملعبأخبار الزمالك.. تدريبات بدنية في مران المستبعدينهاني سعيد: فريق مانياما قوي للغاية ومواجهته لن تكون سهلة على الإطلاقباير ليفركوزن يواجه مشكلات هجومية قبل مواجهة كارلسروه في كأس ألمانياتورام يعود إلى صفوف مونشنجلادباخ في مواجهة بايرن ويانتشكه يغيب لأشهر"الشباب والرياضة" تعلن تفاصيل البطولة الإفريقية الأولى للملاحة الرياضيةأخبار الرياضة اليوم | تطورات إصابة وليد سليمان.. عودة الشناوي.. وتحديد موعد مباراتي مصر مع أنجولا والجابونماتياس كورمان: مصر أحد أكثر دول الشرق الأوسط مشاركة في لجان منظمة التعاون الاقتصادي والتنميةشعراوي: استضافة مصر "يوم المدن العالمي" سيمثل فرصة لإطلاع العديد من دول العالم على تجربتنا التنمويةوزير الري: "بحر البقر" و"الحمام" و"المحسمة" مشروعات كبرى لإعادة استخدام الصرف الزراعي | صوربمشاركة مصر.. اختتام الدورة 95 لمجلس إدارة "العمل العربية" بالدوحة | صورشعراوي: "يوم المدن العالمي" حدث عالمي يناقش التحديات التي تواجه القارة الإفريقية

علاء ميهوب يكشف حقيقة رفضه العمل مع موسيماني.. ويؤكد: المدير الفني مش بيعمل كل حاجة بنفسه

   -  
موسيماني

تحدث علاء ميهوب نجم الأهلي السابق عن حقيقة رفضه العمل مع بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي للنادي الأهلي.

وقال ميهوب في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد " الناس بتقول اني اعتذرت عن الترشيح للعمل مع موسيماني، الكلام ده عار تماما من الصحة".

وتابع: "اللي يعرفني كويس ويعرف مدى ارتباطي بالأهلي يعرف ان ده كلام مغرض، اولا مفيش حد عرض عليا اصلا سواء من لجنة الكرة او حد في النادي اني اكون موجود، عمري ما هرفض اي ترشيح اني اشتغل في النادي الأهلي".

وأضاف "انا مش بتكلم مع حد اصلا سواء مع صحفي او قناة، لما بحب اتكلم عن حاجة بطلع اتكلم بنفسي على الهواء، ادارة الأهلي بتشوف الأحسن دايما وبتاخد القرار الأفضل".

وواصل ميهوب "لا أملك أي مشكلة مع موسيماني ولا أمانع العمل معه، لو اتعرض عليا هوافق طبعًا، أنا بسمع اسم النادي الأهلي مش بفكر وبوافق".

وأردف "اليومين دول في كلام كتير بيتقال، في ناس كتير مش حابة اني اكون موجود في الأهلي ومعرفش مين هم، ومع ذلك بشوف ان الناس مرحبة اني انضم لكن انا مرفضتش وعمري ما أسأت لموسيماني".

واختتم علاء ميهوب تصريحاته قائلًا "يوم ما اتكلم عن حد مش هتكلم عن المدير الفني للأهلي ، المدرب العام في الأهلي بيكون له دور كبير وده كان بيحصل مع جوزيه والمدير الفني مش بيعمل كل حاجة بنفسه".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة