غرفة المنشآت والمطاعم السياحة تسعى لتعديل مواعيد الإغلاقأسعار الدواجن اليوم.. الكيلو يبدأ من 30 جنيها في المزرعةالرقابة المالية: 10مليارات جنيه تعويضات صناديق التأمين الخاصة لـ5 ملايين مواطنسعر الدولار في مصر اليوم الأحد 24-10-2021سعر الحديد اليوم.. تتراوح بين 14300-14700 جنيه للطن3.1 مليار جنيه ضرائب ورسوم جمارك السخنة فى سبتمبر الماضى"الإسكان": مهلة شهرين لاستكمال سداد مقدمات حجز قطع أراضى الإسكانارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة المصرية بمستهل تعاملات جلسة بداية الأسبوعأسعار الخضروات في سوق الجملة.. انخفاض الفاصوليا لتتراوح بين 5- 7جنيهات للكيلوأسعار العملات اليوم الأحد 24-10-2021 بالبنوك المصريةبث مباشر.. انطلاق فعاليات أسبوع القاهرة للمياه تحت رعاية الرئيس السيسيعلى جمعة يوضح حقيقة عدم وجود ظل لرسول الله فى برنامج "من مصر"مواعيد مباريات الأحد 24 أكتوبر 2021.. الكلاسيكو وقمة في إنجلترا وأخرى في إيطالياعلي ماهر: الجميع سينتظر مباريات فيوتشر.. وأنوي تقديم 6 لاعبين لمنتخب مصررئيس جامعة القاهرة: افتتاح المرحلة الأولى من مستشفى ثابت ثابت الجامعي نهاية نوفمبر |صوررئيس جامعة القاهرة يكشف عن الطاقة الاستيعابية لـ«مستشفى ثابت ثابت الجامعي»انطلاق فعاليات أسبوع القاهرة للمياه بمشاركة واسعة من وزراء وسفراء دول العالم| صور«الخشت»: مستشفى ثابث ثابت سيصبح من أكبر مستشفيات العالم لعلاج الأمراض المعدية والباطنة والمتوطنة«وزير الدولة للإنتاج الحربي» يتفقد منتجات الوزارة المزمع عرضها في (EDEX 2021) |صورمحافظ الجيزة: مستشفى ثابت ثابت إضافة قوية للصروح الطبية بالمحافظة

بعد إصدار تطبيق للهواتف.. تعرف على وسائل التواصل مع هيئة النيابة الإدارية

-  
بمناسبة إطلاق هيئة النيابة الإدارية الإصدار الأول من التطبيق الخاص بها على موقع جوجل بلاي، يرصد "اليوم السابع" الوسائل التي يستطيع المواطن التواصل مع الهيئة لتقديم شكواه، ومتابعتها والنيابة المختصة بنظرها، وهي:

أولا: رقم الخط الساخن 16117

ثانيا: البريد الإلكتروني shakwa@ap.gov.eg

ثالثا: التواصل عبر تطبيق (Whatsapp) على رقم 01050601888

رابعا: الصفحة الرسمية للنيابة الإدارية على منصة التواصل الاجتماعي (Facebook).

خامسا: تطبيق هيئة النيابة الإدارية على موقع جوجل بلاي.

ويتيح التطبيق للمواطنين سهولة الوصول لمقار النيابات المختلفة في كافة محافظات مصر، باستخدام تطبيق خرائط جوجل (Google maps)، وتحديد النيابة المختصة بشكواهم من خلال دليل النيابات، واختصاص كل نيابة في كافة محافظات الجمهورية، وكيفية الاستعلام عن مقرات النيابات على مستوى الجمهورية. 

وتقوم النيابة الإدارية بتنفيذ الاستراتيجية نحو تطوير العمل بالنيابة، وحرصها على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، وتحقيقاً لخطة الدولة القومية للتحول الرقمي ضمن مشروع عدالة مصر الرقمية الذي يهدف إلى تطوير المنظومة القضائية وتحقيق العدالة الناجزة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة