أسعار الأسماك والمأكولات البحرية في سوق العبور اليوم الأحدتعرف على جدول المواعيد.. المالية تبدأ صرف مرتبات أكتوبر لموظفي الحكومةارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في بداية تعاملات اليوم الأحدللمرة الرابعة.. مصر عضوا باللجنة التنفيذية لمنظمة مراقبي المعاشات3.2 مليار جنيه حصيلة جمارك السخنة من الضرائب والرسوم في سبتمبر الماضيحظك اليوم الأحد 24 أكتوبر .. وتوقعات الأبراج اجتماعيًا وصحيًا وعاطفيًاملك زاهر تتعرض لكسر في ذراعها نتيجة حادث.. وتوجه رسالة للشامتين بمرضهاأسوأ ليلة فى حياة هند رستم تطابقت أحدثها مع فيلم "بين السما والأرض"أول ظهور لـ نانسي عجرم مع زوجها فادي الهاشم بعد شائعات الانفصالصلاح عبد الله يكشف تفاصيل يوم وفاة شقيقه خلال تصوير "الدادة دودي" بذكراه الـ 13كثافات مرورية متحركة بشوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة.. صباح اليومغرفة المنشآت والمطاعم السياحة تسعى لتعديل مواعيد الإغلاقأسعار الدواجن اليوم.. الكيلو يبدأ من 30 جنيها في المزرعةالرقابة المالية: 10مليارات جنيه تعويضات صناديق التأمين الخاصة لـ5 ملايين مواطنسعر الدولار في مصر اليوم الأحد 24-10-2021سعر الحديد اليوم.. تتراوح بين 14300-14700 جنيه للطن3.1 مليار جنيه ضرائب ورسوم جمارك السخنة فى سبتمبر الماضى"الإسكان": مهلة شهرين لاستكمال سداد مقدمات حجز قطع أراضى الإسكانارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة المصرية بمستهل تعاملات جلسة بداية الأسبوعأسعار الخضروات في سوق الجملة.. انخفاض الفاصوليا لتتراوح بين 5- 7جنيهات للكيلو

اتخاذ الإجراءات القانونية ضد سيدة قتلت شخصا من ذوى الاحتياجات دهسا بسيارتها

-  

تبلغ للأجهزة الأمنية بسوهاج من أحد المستشفيات باستقبالها أحد الأشخاص من ذوى الاحتياجات الخاصة، مصاب بكدمات، وتوفى متأثراً بإصابته.

بالفحص تبين أنه أثناء قيادة إحدى السيدات "لم تستخرج رخصة قيادة" لسيارة ملاكى، اختلت عجلة القيادة بيدها، ما أدى إلى انحرافها على الرصيف "محل تواجد المتوفى" وإحداث إصابته التى أدت لوفاته فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة