"لمس جسمي".. طالبة تتهم شخصًا بالتحرش داخل أتوبيس في المعاديتغريم شاب 10 آلاف جنيه بتهمة سبّ اليوتيوبر نادين شرارةضبط شخص أطلق النار على 3 آخرين في سوهاجضبط 3 أشخاص وبحوزتهم أقراص مخدرة بالقاهرةتأجيل دعوى تطالب بتغريم الفنان محمد رمضان لامتناعه عن تصوير فيلم "بطل عادي"استعدادات أمنية لتأمين الظهور الأول لجماهير الزمالك بالمدرجاتخلال 24 ساعة.. ضبط 4982 مخالفة مرورية متنوعةمدرب فيوتشر يرد على تشبيه تجربة ناديه مع بيراميدز.. ولماذا غاب ناصر ماهر ضد فاركواستراحة الدوري المصري – المقاولون (1) - (0) إيسترن كومباني.. أوكلي جووول جمييلمران الأهلي – تدريبات بدنية.. والشناوي يبدأ الركضهاني سعيد: ننتظر مراعاة التعارض بين مواعيد كأس العرب والكونفدراليةجنابري: ديمبيلي أفضل من مبابيأخبار الأهلي.. موسيماني يحاضر اللاعبين بالفيديو استعدادًا لمباراة الإسماعيليأخبار الأهلي.. سيد عبد الحفيظ يكشف تطورات إصابة وليد سليمانأخبار الزمالك.. سلبية مسحة اللاعبين قبل مواجهة إنبيأخبار الأهلي.. الشناوي يبدأ تدريبات الجري حول الملعبأخبار الزمالك.. تدريبات بدنية في مران المستبعدينهاني سعيد: فريق مانياما قوي للغاية ومواجهته لن تكون سهلة على الإطلاقباير ليفركوزن يواجه مشكلات هجومية قبل مواجهة كارلسروه في كأس ألمانياتورام يعود إلى صفوف مونشنجلادباخ في مواجهة بايرن ويانتشكه يغيب لأشهر

اليوم.. كنيسة أسوان تستقبل جثمان الأنبا هدرا للصلاة عليه ودفنه

   -  

تستقبل كاتدرائية رئيس الملائكة ميخائيل بأسوان، اليوم، الثلاثاء، جثمان الأنبا هدرا مطران أسوان، والذى وافته المنية بعد إصابته بفيروس كورونا منذ أسابيع، ومقرر دفنه بأسوان.

وتقيم الكنيسة الأرثوذكسية، صلوات تجنيز مثلث الرحمات الأنبا هدرا مطران أسوان، ورئيس دير القديس الأنبا باخوميوس بحاجر إدفو، فى الثانية عشرة ظهر اليوم الثلاثاء، في الكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

وأوضحت الكنيسة فى بيان لها، أنه سيصلى تجنيزه قداسة البابا تواضروس الثاني وعدد من أحبار الكنيسة، على أن ينقل الجثمان بعد ذلك بالطائرة إلى أسوان لإقامة صلوات تجنيز أخرى وسط شعبه وأبنائه في المطرانية هناك.

وتوفى الأنبا هدرا مطران كرسي أسوان وكوم امبو وادفو ورئيس دير الأنبا باخوميوس بحاجر إدفو، بعد صراع مع المرض، بعد صراع مع المرض عن عمر تجاوز 81 سنة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة