أسعار النفط تسجل 85.93 دولار لـ برنت و83.61 دولار للخام الأمريكىالبورصة تحظر استفادة شركة الشروق للوساطة من نظم التداولأسعار الذهب والعملات اليوم الثلاثاء 26-10-2021 فى السعودية"هنفرح بيها مع بعض".. تامر حسني يشوق جمهوره لأغنية "يا فرحة"ياسمين صبري ترد.. هل تتدخل في اختيار أبطال مسلسلها الجديد؟"خرج ولم يعد".. حينما قال يحيى الفخراني لمحمد خان "ضيعت مستقبلي""لمس جسمي".. طالبة تتهم شخصًا بالتحرش داخل أتوبيس في المعاديتغريم شاب 10 آلاف جنيه بتهمة سبّ اليوتيوبر نادين شرارةضبط شخص أطلق النار على 3 آخرين في سوهاجضبط 3 أشخاص وبحوزتهم أقراص مخدرة بالقاهرةتأجيل دعوى تطالب بتغريم الفنان محمد رمضان لامتناعه عن تصوير فيلم "بطل عادي"استعدادات أمنية لتأمين الظهور الأول لجماهير الزمالك بالمدرجاتخلال 24 ساعة.. ضبط 4982 مخالفة مرورية متنوعةمدرب فيوتشر يرد على تشبيه تجربة ناديه مع بيراميدز.. ولماذا غاب ناصر ماهر ضد فاركواستراحة الدوري المصري – المقاولون (1) - (0) إيسترن كومباني.. أوكلي جووول جمييلمران الأهلي – تدريبات بدنية.. والشناوي يبدأ الركضهاني سعيد: ننتظر مراعاة التعارض بين مواعيد كأس العرب والكونفدراليةجنابري: ديمبيلي أفضل من مبابيأخبار الأهلي.. موسيماني يحاضر اللاعبين بالفيديو استعدادًا لمباراة الإسماعيليأخبار الأهلي.. سيد عبد الحفيظ يكشف تطورات إصابة وليد سليمان

وزيرة الصناعة: ندوات كثيرة بمعرض القاهرة الدولى لتبادل الخبرات مع الدول المشاركة

   -  
قالت الدكتورة نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، إن معرض القاهرة الدولي الذي يقام في دورته الـ54 وافتتاحه الخميس 30 سبتمبر، سيستمر حتى 8 أكتوبر بقاعة المؤتمرات، مبينه: "المعرض عبارة عن صناعات بدائية وصناعة مفروشات وأجهزة إلكترونية ومنتجات جلدية، ويشارك معنا السعودينة وإندونيسيا وسيريلانكا والسودان والعديد من الدول".


أضافت نيفين جامع، في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" الذى يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، على القناة الأولى بالتليفزيون المصرى، أن معرض القاهرة الدولي يستعرض المستلزمات والمنتجات الصناعية في الشرق الأوسط، ويعد من أكبر المعارض، ويتم إقامة بعض الندوات على هامش المعرض لتبادل الخبرات مع الدول المشاركة وفتح مجالات للتسويق للشركات وللتعاقدات بالدول الخارجية، متابعه: "أول ندوة يوم الخميس 30 سبتمبر مع دولة فيتنام، تحت عنوان: المنتجات الصناعية والقطاعات المحتملة للتعاون بين مصر وفيتنام".


وأوضحت وزيرة التجارة والصناعة، أن الدول التي تشارك مع مصر تشارك بمنتجاتها، ونحن لدينا أكثر من حدث وطني أولهم معرض القاهرة الدولى، ثم يبدأ معرض فرصنا يوم 9 أكتوبر وهو الأكبر للحرف التراثية واليدوية على مستوى مصر ويشارك به أكثر من دولة عربية، ونشرف أن المعرض تحت رعاية فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، ثم ينطلق معرض إكسبو دبي ومصر تشارك به على مساحة 3 آلاف متر.


تنطلق يوم الخميس المقبل، فعاليات الدورة الـ54 لمعرض القاهرة الدولى والذى يقام خلال الفترة من 30 سبتمبر وحتى 8 أكتوبر المقبل وتنظمه الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات، وذلك على مساحة 10آلاف متر مربع حيث يعد المعرض الحدث الأهم والأكبر فى مصر والشرق الأوسط.

ويأتى ذلك تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء ونيفين جامع  وزيرة التجارة والصناعة.


وتشارك دولة العراق في المعرض هذا العام كضيف شرف الدورة الـ54 كما يشارك العديد من الدول تشمل: إندونيسيا وسريلانكا والسعودية وفيتنام والسودان،  ويقام على هامش المعرض الندوة الخاصة بدولة فيتنام تحت عنوان: المنتجات الصناعية والقطاعات المحتملة للتعاون، وذلك بحضور رئيس مكتب التجارة الفيتنامي وذلك يوم الخميس 30 سبتمبر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة