افتتاح 4 مشروعات ووضع حجر الأساس لأول مزرعة ومصنع للألبان بطور سيناء الثلاثاء المقبل |صورإغلاق 23 محلا تجاريا للإجراءات الاحترازية في حملة أمنيةنائب محافظ القاهرة تتفقد "قرية الفواخير" وتتابع إقامة معرض لتسويق منتجاتهاقنا.. استرداد 18 فدانا من أراضي الآثار بنجع حمادي |صورالقاهرة.. حملة مكبرة على مقاهي منطقة المنيل في مصر القديمةأسعار الأسماك والمأكولات البحرية في سوق العبور اليوم الأحدتعرف على جدول المواعيد.. المالية تبدأ صرف مرتبات أكتوبر لموظفي الحكومةارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في بداية تعاملات اليوم الأحدللمرة الرابعة.. مصر عضوا باللجنة التنفيذية لمنظمة مراقبي المعاشات3.2 مليار جنيه حصيلة جمارك السخنة من الضرائب والرسوم في سبتمبر الماضيحظك اليوم الأحد 24 أكتوبر .. وتوقعات الأبراج اجتماعيًا وصحيًا وعاطفيًاملك زاهر تتعرض لكسر في ذراعها نتيجة حادث.. وتوجه رسالة للشامتين بمرضهاأسوأ ليلة فى حياة هند رستم تطابقت أحدثها مع فيلم "بين السما والأرض"أول ظهور لـ نانسي عجرم مع زوجها فادي الهاشم بعد شائعات الانفصالصلاح عبد الله يكشف تفاصيل يوم وفاة شقيقه خلال تصوير "الدادة دودي" بذكراه الـ 13كثافات مرورية متحركة بشوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة.. صباح اليومغرفة المنشآت والمطاعم السياحة تسعى لتعديل مواعيد الإغلاقأسعار الدواجن اليوم.. الكيلو يبدأ من 30 جنيها في المزرعةالرقابة المالية: 10مليارات جنيه تعويضات صناديق التأمين الخاصة لـ5 ملايين مواطنسعر الدولار في مصر اليوم الأحد 24-10-2021

أحمد آدم: "محمد صبحى أول ما شافني قالهم انا عايز الواد دا.. وعلمني أصول النجومية"

   -  
قال الفنان أحمد آدم، إن المخرج هاني مطاوع اكتشفه خلال فترة الجامعة ووجهه للكوميديا، مؤكدًا أن بداية مسيرته الاحترافية كانت مع النجم محمد صبحي ، حين شاهده في أحد عروض الجامعة، قائلًا: صبحي كان عايز يستأجر مسرح سيد درويش لعرض مسرحية انتهى الدرس يا غبي.


وأضاف الفنان أحمد آدم، خلال حواره مع الاعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة" المذاع عبر قناة القاهرة والناس، مساء اليوم الاثنين، أن محافظ الاسكندرية اشترط على محمد صبحي وقتها مقابل استأجر أحد المسارح  بنصف القيمة أن يكون نصف الفرقة من الاسكندرية.


وتابع أنه خلال مشاركته في عرض لكلية تجارة بمسرح سيد درويس سمع محمد صبحي دوشة ودخل علينا المسرح واتفرج عليه، قائلًا: قال لهم انا عايز الواد دا.. شوية ولاقيت زميلي بيقولولي محمد صبحي بيتفرج عليك وكنت مش مصدق.. وبعد دقائق لاقيت نفسي قدام محمد صبحي بدأت مشواري معاه واختار عدد من الزملاء أثناء العرض أيضًا، قائلًا: محمد صبحى علمني أصول النجومية.. واشتغلت معاه مسرحية المهزوز - انت حر - الهمجي.


علق الفنان أحمد آدم، على مفاجأة دوره في فيلم "200 جنيه"، قائلا: "الناس مش متعودة عليا في نوعية هذه الأدوار ، مع إن بحب أعمل تلك الأدوار، لكن ساعات البطولة والنجومية تضعك في مكانة لا تستطيع الخروج منها، وتكون محاصر بنوعية أدوار معينة لإضحاك الجمهور".


وأضاف الفنان أحمد آدم، أن دوره في فيلم "200 جنيه" كانت مشكلته أنه اتعمل كتير في السينما المصرية، وصعوبته في كيفية إضحاك الجمهور ولسه محدش عارف أبعاد الشخصية أو مقدمة عنها.


وتابع أن صعوبة الشخصية دائما ازاي تضحك الجمهور من خلال "الكاركتر"، ودور البخيل من أول شوت يظهر، موضحًا أنه اشتغل كثيرًا على الشخصية لأنه أحبها من على الورق، قائلا: لاقيته شخصية مختلفة عليا وانا بحب العب الأدوار دي والتوفيق من ربنا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة