تعرف على أسعار اللحوم اليوم الأحد 24 - 10 - 2021 في مصرأسعار الخضروات والفاكهة اليوم الأحد 24 - 10 - 2021 في مصرالبورصة تفتتح تعاملات الأسبوع بارتفاع جماعي لمؤشراتهاأسعار الدواجن وبيض المائدة اليوم الأحد 24 - 10 - 2021 في مصرأسعار السمك اليوم الأحد 24 - 10 - 2021 في مصرأسعار الأسمنت اليوم الأحد 24-10-2021 في مصرأسعار الحديد اليوم الأحد 24- 10-2021 في مصرأسعار الدولار اليوم الأحد 24 أكتوبر 2021 في مصرأسعار العملات العربية اليوم الأحد 24 أكتوبر 2021 في مصرأسعار اليورو في مصر اليوم الأحد 24 أكتوبر 2021كيم كاردشيان ملكة الـ catsuits.. اعرفى إزاى تلبسيها على طريقتها"شلن فضى" نادر يتوقع بيعه بــ300 ألف دولار فى مزاد الشهر المقبلديلى ميل: العثور على جزيرة مليئة بالذهب فى سومطرةمقتل سيف الدين قطز على يد الظاهر بيبرس.. كيف تحدث عنها مؤرخو العصر؟بيع لوحات للفنان العالمى بيكاسو فى مزاد سوثبى بحوالى 110 ملايين دولار.. صورالقبض على 3 أشخاص أثناء تنقيبهم عن الآثار داخل منزل فى مسطردالقضاء الإداري يقضي بعودة مرتضى منصور ويلغي قرار حل مجلس إدارة الزمالكمنطوق حكم عودة مرتضى منصور: إعادة مجلس الزمالك المنتخب لحين انتهاء مدتهمصدر قضائى: حكم عودة مرتضى منصور للزمالك غير نهائى ويجوز الطعن عليهمصرع طفل دهسته سيارة أجرة بإحدى قرى مركز طنطا بالغربية

أول مصورة كفيفة: أعشق مجال الإعلام.. وهذه قصة تصوير الفنان يحيى الفخرانى

   -  

قالت إسراء إسماعيل، أول مصورة مصرية كفيفة، إنها أحبت مجال الإعلام بشكل كبير وتمنت الدخول به منذ فترة طويلة لاسيما تقديم برامج إذاعية أو تليفزيون، ولكن مجموعها لم يساعدها فى الالتحاق بكلية الإعلام بجامعة القاهرة، والتحقت بكلية الآداب بالإسكندرية قسم الإعلام.

أضافت إسراء إسماعيل، فى لقائها مع الإعلامى يوسف الحسينى، ببرنامج "التاسعة" المذاع على القناة الأولى بالتليفزيون المصرى، أن من شروط قسم الإعلام هو أن يكون الطالب على دراية بالتصوير، فكانت عقبة فى البداية أمامها فى الكلية، متابعة: "شفت مبادرة قد التحدى وإزاى الكفيف يصور بالتليفون وأول مرة مسكت فيها الكاميرا وكاميرا حديثة جدا حبيت أخوض التجربة جدا، وأول مرة الناس عرفت إسراء فى 2019".

وأكملت: "صورت واحد فى حفلة، وبعدين الشخص ده نزل بوست على الفيسبوك عنى وبعدها الدنيا اتقلبت عليا، والناس عرفتنى بشكل كبير"، مشيرة إلى تطوير ذاتها بالحصول على مجموعة من الكورسات فى التعليق الصوتى والإذاعى.

وتابعت: "بحب المسرح والفن بشكل عام، عرفت أن فيه مسرحية للفنان يحيى الفخرانى، رحت المسرح وقعدت ورا الدكتور يحيى الفخرانى وبعد ما المؤتمر خلص طلعت أصور الممثلين، صورته واتصورت معاه ومشيت"، وفى لقطة طريفة التقطت إسراء صورة للإعلامى يوسف الحسينى على الهواء، الأمر الذى آثار دهشته وإعجابه الشديد بالصور.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة