مناقشة رواية "22 درجة مئوية" للكاتب محمد عبدالرحيم في ورشة الزيتون.. الإثنينريهام حجاج: "اقبلوا اختلافنا.. النقاش مش بالشتائم أو بالإساءة"الجريدة الرسمية تنشر قرار الموافقة على اتفاقية إزالة الازدواج الضريبى مع قبرصوزير الإنتاج الحربى يتفقد منتجات الوزارة المشاركة فى معرض EDEX 2021انفجار فى العاصمة الأوغندية.. ورئيس البلاد يصفه بالعمل "الإرهابى"رئيس أوغندا يعلن تفاصيل العمل الإرهابى فى كواتا.. ويتعهد بملاحقة مرتكبيهالسعودية تستهدف بلوغ صافي انبعاثات صفري بحلول 2060الأهلي السعودي يسجل زيادة 20% في الأرباح الفصليةروايات البوكر.. رحلة الوريث الوحيد في "بيت حدد" لفادى عزامالبلوفر الكروشيه الأشهر فى التسعينات يعود فى خريف 2022 ..اختارى اللى يناسبكتنفيذ 1274 حكما وضبط 36 قطعة سلاح و100 طلقة حية بحملة في سوهاجإصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين على الطريق الزراعى الشرقى بسوهاجاليوم.. الحكم على متهم بإعادة محاكمته بقضية "خلية ميكروباص حلوان"التصريح بدفن جثة رضيعة صدمها قطار أثناء لهوها على السكة الحديد بسوهاجحملات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد المخالفات وإزلة الأعطالعواطف الصباح: عودة الطلاب للمدارس بعد انقطاع تحتاج تدريبالسيسي يصدر قرارا جمهوريا بشأن اتفاقية الازدواج الضريبي بين حكومتي مصر وقبرصهل ظهور القمر نهارًا دليل على نهاية الزمان؟ أستاذ فلك يُجيبالأهلي يحسم ملف ترضية كتيبة النجوم.. اعرف التفاصيلعبد الحليم علي "عندليب الزملكاوية" يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ"48"

السيطرة على حريق فى أحد العقارات بالمحلة الكبرى

   -  
السيطرة على حريق - أرشيفية

سيطرت قوات الحماية المدنية بالغربية، مساء الإثنين، على حريق نشب في أحد العقارات بمنطقة أبوراضي بدائرة قسم أول المحلة، دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطارا من شرطة النجدة بنشوب حريق في عقار بمنطقة ابوراضي بدائرة قسم أول المحلة، وانتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية وقوات الحماية المدنية وتم الدفع بسيارات الإسعاف والإطفاء إلى موقع الحريق.

وتبين من المعاينة الأولية، أن الحريق نشب في عشة فراخ أعلى سطح عقار بمنطقة أبوراضي بدائرة القسم بسبب الألعاب النارية، التي أطلقت بسبب احتفالات مقامة في الشارع حيث سقطت أحد الشماريخ فوق سطح خشبي فالتهمته تماما.

وتمكن رجال المطافي من السيطرة عليه، قبل أن يمتد إلى العقارات المجاورة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة