دبلوماسي إيراني: ننظر بشكل إيجابي لأي انفتاح سوري عربيرئيس المجلس الرئاسي الليبي يزور السعودية للمرة الأولىعشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى بحراسة إسرائيليةإدارة بايدن تعيد توطين أكثر من 55 ألف لاجئ أفغانيالرئيس الأوغندي عن انفجار كمبالا "عمل إرهابي"إنقاذ 56 مهاجرا قبالة السواحل الليبيةانتخابات رئاسة في أوزبكستان وسط تراجع الإصلاحاتبالفيديو- غازات سامة تنبعث من سفينة شحن مشتعلة قبالة سواحل كندازلزال بقوة 6,5 درجات يضرب شمال شرق تايوانباريس تضع أحدث جيل من الأقمار الاصطناعية العسكرية في المدار"عيب".. أول تعليق من إليسا على ارتدائها درعا واقيا ضد الرصاص بحفلها بالعراقنوال الزغبي تروج لكليب "عكس الطبيعة""ابن فرعون".. هكذا وصف فاريل ويليامز نفسه بعد زيارته لمدينة الأقصرمصدر بـ كاف لـ في الجول: هذا هو الموعد المبدئي لقرعة دوري أبطال إفريقيازيادة البصل.. أسعار الخضر والفاكهة في سوق العبور اليوم"اليوم السابع" ينشر 25 صورة حصرية من داخل مشروع ترميم 48 كبشا بمعابد الكرنكرئيس الوزراء يصدر قرارا بتخصيص قطعة أرض بمدينة مطروح لإقامة قسم شرطةالصحة: إغلاق 59 مركزا مخالفا لعلاج الإدمان بـ6 محافظات خلال شهروزير الرى خلال أسبوع القاهرة للمياه: نعانى عجزا مائيا 90% من الموارد المتجددةوزير الرى: المياه إرث مشترك للإنسانية وأهم حق من حقوق الإنسان

محافظ البحيرة: إحالة 28 موظفًا بمركز الدلنجات للتحقيق

   -  
هشام آمنة محافظ البحيرة

قرر هشام آمنة محافظ البحيرة، إحالة 28 من العاملين بالوحدات التابعة لمركز الدلنجات للتحقيق، لغيابهم عن العمل أثناء المواعيد الرسمية.

كان المحافظ قد شكل لجنة من إدارة الرقابة والمتابعة بالمحافظة، ورؤساء الوحدات المحلية للمرور على المنشآت الحكومية، للتأكد من حسن سير العمل والتزام الموظفين بأعمالهم، وأثناء مرور اللجنة على مركز الدلنجات، اكتشفت غياب 28 موظفًا أثناء مواعيد العمل الرسمية.

بعرض نتائج عمل اللجنة على المحافظ، قرر إحالة المخالفين إلى الشؤون القانونية لاتخاذ الإجراءات الرادعة لتحقيق الانضباط الإدارى، وتوفير أفضل خدمة للمواطنين.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة