مخرج فيلم أليك بالدوين "مفجوع" بسبب مقتل مديرة التصوير في حادث مأساويالقبض على أخطر تاجر مخدرات في كولومبيامناقشة رواية "22 درجة مئوية" للكاتب محمد عبدالرحيم في ورشة الزيتون.. الإثنينريهام حجاج: "اقبلوا اختلافنا.. النقاش مش بالشتائم أو بالإساءة"الجريدة الرسمية تنشر قرار الموافقة على اتفاقية إزالة الازدواج الضريبى مع قبرصوزير الإنتاج الحربى يتفقد منتجات الوزارة المشاركة فى معرض EDEX 2021انفجار فى العاصمة الأوغندية.. ورئيس البلاد يصفه بالعمل "الإرهابى"رئيس أوغندا يعلن تفاصيل العمل الإرهابى فى كواتا.. ويتعهد بملاحقة مرتكبيهالسعودية تستهدف بلوغ صافي انبعاثات صفري بحلول 2060الأهلي السعودي يسجل زيادة 20% في الأرباح الفصليةروايات البوكر.. رحلة الوريث الوحيد في "بيت حدد" لفادى عزامالبلوفر الكروشيه الأشهر فى التسعينات يعود فى خريف 2022 ..اختارى اللى يناسبكتنفيذ 1274 حكما وضبط 36 قطعة سلاح و100 طلقة حية بحملة في سوهاجإصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين على الطريق الزراعى الشرقى بسوهاجاليوم.. الحكم على متهم بإعادة محاكمته بقضية "خلية ميكروباص حلوان"التصريح بدفن جثة رضيعة صدمها قطار أثناء لهوها على السكة الحديد بسوهاجحملات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد المخالفات وإزلة الأعطالعواطف الصباح: عودة الطلاب للمدارس بعد انقطاع تحتاج تدريبالسيسي يصدر قرارا جمهوريا بشأن اتفاقية الازدواج الضريبي بين حكومتي مصر وقبرصهل ظهور القمر نهارًا دليل على نهاية الزمان؟ أستاذ فلك يُجيب

رسميا.. شوقي غريب مديرا فنيا للمنتخب الأولمبي

   -  
شوقي غريب مدرب منتخب مصر الأولمبي
كتب- عمر قورة:

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد تعيين شوقي غريب مديرا فنيا للمنتخب الأولمبي المقبل (مواليد 2001).

وبحسب بيان رسمي، فإن اتحاد الكرة وافق في اجتماعه اليوم الإثنين على توصية نيلو فينجادا، المدير الفني للاتحاد، بتعيين شوقي غريب مديرا فنيا للمنتخب الأولمبي في ولاية ثالثة للمدرب الذي تمت إقالته بداية شهر أغسطس الماضي.

وسيعاون شوقي غريب في الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي كل من معتمد جمال مدربًا عامًا، وائل رياض مدربًا، طارق سليمان مدربًا لحراس المرمى، وكمال عبد الواحد معدًا بدنيًا.

وكان شوقي غريب تولى تدريب المنتخب الأولمبي، وتُوج مع الفريق بلقب كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما التي أقيمت في مصر، ليقود الفراعنة في أولمبياد طوكيو 2020 التي ودعها من دور الثمانية على يد البرازيل.

من جانبه، وافق اتحاد الكرة على توصية فينجادا بتعيين محمد وهبة مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني للناشئين مواليد 2006 مع استمرار باقي أعضاء الجهاز الفني في أداء مهمتهم.

وقرر الاتحاد المصري تعيين علاء عبد العزيز مديرًا للمنتخب الأولمبي وأيمن حافظ مديرًا لمنتخب الشباب مواليد 2003 وأيمن زين طبيبًا للمنتخب الأولمبي.

كما قرر الاتحاد اختيار وليد العطار المدير التنفيذي رئيسًا لبعثة المنتخب الوطني للكرة النسائية تحت 20 عاما إلى الكونغو لخوض مباراة العودة في تصفيات كأس العالم، وتعيين المستشار راغب الرفاعي رئيسًا للجنة تراخيص الأندية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة