مصدر بـ كاف لـ في الجول: هذا هو الموعد المبدئي لقرعة دوري أبطال إفريقيازيادة البصل.. أسعار الخضر والفاكهة في سوق العبور اليوم"اليوم السابع" ينشر 25 صورة حصرية من داخل مشروع ترميم 48 كبشا بمعابد الكرنكرئيس الوزراء يصدر قرارا بتخصيص قطعة أرض بمدينة مطروح لإقامة قسم شرطةالصحة: إغلاق 59 مركزا مخالفا لعلاج الإدمان بـ6 محافظات خلال شهروزير الرى خلال أسبوع القاهرة للمياه: نعانى عجزا مائيا 90% من الموارد المتجددةوزير الرى: المياه إرث مشترك للإنسانية وأهم حق من حقوق الإنسانممثل منظمة الأغدية بالشرق الأوسط: مصر نفذت مشروعات كبيرة للحفاظ على المياههيئة الشراء الموحد تعلن استقبال مليون و58 ألف جرعة من لقاح جونسون غداالجيزة تحظر سير التوك توك بمحور أنور السادات بعد غلق شارع الهرم.. صورتعرف على أسعار اللحوم اليوم الأحد 24 - 10 - 2021 في مصرأسعار الخضروات والفاكهة اليوم الأحد 24 - 10 - 2021 في مصرالبورصة تفتتح تعاملات الأسبوع بارتفاع جماعي لمؤشراتهاأسعار الدواجن وبيض المائدة اليوم الأحد 24 - 10 - 2021 في مصرأسعار السمك اليوم الأحد 24 - 10 - 2021 في مصرأسعار الأسمنت اليوم الأحد 24-10-2021 في مصرأسعار الحديد اليوم الأحد 24- 10-2021 في مصرأسعار الدولار اليوم الأحد 24 أكتوبر 2021 في مصرأسعار العملات العربية اليوم الأحد 24 أكتوبر 2021 في مصرأسعار اليورو في مصر اليوم الأحد 24 أكتوبر 2021

مصدر لمصراوي: 3 حلول لأزمة عدم قيد النقاز في الزمالك

   -  
حمدي النقاز
القاهرة - مصراوي:

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، وجود أكثر من سيناريو لتحديد مصير التونسي حمدي النقاز لاعب الفريق في ظل عدم قيده حتى الآن بسبب قرار إيقاف القيد الخاص بالقلعة البيضاء.

ووفقًا لما أكده المصدر -الذي تحفظ على ذكر اسمه- في تصريحات خاصة لمصراوي، إلى أن السيناريو الأول يتعلق بفسخ التعاقد بين النادي والنقاز بالتراضي.

وأوضح: "هذا السيناريو سيكون في حالة استمرار إيقاف قيد النادي وعدم حل المشكلة خلال الأيام المقبلة".

وفيما يخص السيناريو الثاني، فقال المصدر: "قد يتم الاستغناء عن النقاز لنادِ آخر لمدة موسم واحد على أن يعود في الموسم التالي للزمالك، وهذا في حالة استمرار إيقاف القيد أيضًا".

واختتم: "أما إذا تم حل المشكلة والسماح للزمالك بالقيد قبل حلول يوم 7 أكتوبر القادم، فسيستمر اللاعب مع الزمالك بشكل طبيعي".

الجدير بالذكر أن جميع صفقات الزمالك الجديدة باتت معلقة دون القيد في قائمة الفريق بسبب قرار الاتحاد الدولي "فيفا" بإيقاف قيد النادي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة