أبو طالب العيسوي مديرا فنيا لبورفؤاد خلفا لمحمد ياسينالدوري الأمريكي للمحترفين: باكس يعود إلى الانتصارات بفوزه على سبيرزأخبار الأهلي.. الأحمر يغلق الملف الإفريقي ويطمح إلى الفوز الثالث في المواجهات الافتتاحية أمام الإسماعيليأخبار الأهلي.. موسيماني يدرس ظهور الصفقات الجديدة أمام الإسماعيلي في ضربة البداية بالدوريأول تعليق من مرتضى منصور بعد قبول طعنه لعودة مجلس الزمالك السابقالاتفاق السعودي يعلن تشكيل الجهاز الفني الجديد بالكاملأخبار الأهلي.. تفاصيل البرنامج التأهيلي للشناويأخبار الأهلي.. موسيماني يحاضر لاعبي الفريق استعدادًا لمواجهة الإسماعيليدبلوماسي إيراني: ننظر بشكل إيجابي لأي انفتاح سوري عربيرئيس المجلس الرئاسي الليبي يزور السعودية للمرة الأولىعشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى بحراسة إسرائيليةإدارة بايدن تعيد توطين أكثر من 55 ألف لاجئ أفغانيالرئيس الأوغندي عن انفجار كمبالا "عمل إرهابي"إنقاذ 56 مهاجرا قبالة السواحل الليبيةانتخابات رئاسة في أوزبكستان وسط تراجع الإصلاحاتبالفيديو- غازات سامة تنبعث من سفينة شحن مشتعلة قبالة سواحل كندازلزال بقوة 6,5 درجات يضرب شمال شرق تايوانباريس تضع أحدث جيل من الأقمار الاصطناعية العسكرية في المدار"عيب".. أول تعليق من إليسا على ارتدائها درعا واقيا ضد الرصاص بحفلها بالعراقنوال الزغبي تروج لكليب "عكس الطبيعة"

الخطيب يعقد اجتماعات تحضيرية لممثلي شركة الكرة بالأهلي

   -  
محمود الخطيب

القاهرة- مصراوي:

حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي والمشرف العام على قطاع كرة القدم، على عقد عدة جلسات اليوم، جمعت ممثلي شركة الأهلي لكرة القدم حسام غالي عضو مجلس إدارة الشركة، وعمرو شاهين المدير التنفيذي، مع خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين، والتشيكي مايكل بروكيش المدير الفني للقطاع، وعبد المنعم شطة مدير عام الأكاديميات، وأمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات، وحنان الزيني مدير اللوائح. كما حضر زكريا ناصف عضو لجنة التخطيط.

وقام الخطيب خلال الاجتماع بشرح الخطوات التي قام بها مجلس إدارة النادي لإنشاء شركة الأهلي لكرة القدم، والأهداف التي يسعى النادي لتحقيقها من وراء هذه الخطوة، والتأكيد على كفاءة الشخصيات التي تولت مقاليد الأمور بالشركة.

وكشف رئيس الأهلي عن الهدف من اجتماعات اليوم، مشيرًا إلى أنها تأتي ضمن سلسلة من الاجتماعات التحضيرية لإطلاع القائمين على الشركة بنظام العمل في قطاع الكرة، ودور كل إدارة بما يتفق مع السياسة العامة للقطاع.

وقام مايكل بروكيش، المدير الفني لقطاع الناشئين، بعرض «بريزنتيشن» كاملة عن فرق الناشئين ومدرسة الكرة، ودورية العمل ما بين إداري وفني، وتحدث أيضًا عن البنية التحتية وقيام النادي بتوفير كل الإمكانات للنهوض بقطاع الناشئين، وتحدث كذلك خالد بيبو عن الجانبين الإداري والمالي.

ولخص شطة نظام العمل في فروع الأكاديمية بالمحافظات المختلفة. وكذلك أمير توفيق الذي تحدث عما تم من خلال إدارة التعاقدات في الفترة الماضية، وما يتم الترتيب له في اللاحق، كما قدمت حنان الزيني معلومات متكاملة عن إدارة اللوائح ودورها في مساندة الملفات القانونية للحفاظ على حقوق النادي.

وكشف الخطيب أن سلسلة الاجتماعات التي أجراها اليوم بين ممثلي شركة الأهلي لكرة القدم وقطاع الناشئين والأكاديمية وإدارتي التعاقدات واللوائح لن تكون الأخيرة، وهناك اجتماع سينعقد الأسبوع المقبل بين ممثلي شركة الأهلي لكرة القدم وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وموسيماني المدير الفني، واجتماع آخر مع لجنة المواهب التي يترأسها فتحي مبروك. وذلك في إطار الاجتماعات التحضيرية لإطلاع شركة الكرة على نظام العمل في كافة أرجاء القطاع.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة