للمتعافين.. الإصابة مجددا واردة خلال 4 أشهر إذا لم يتلقوا التطعيمالمصري اليوم: القضاء الإداري يقبل طعن مرتضى ضد قرار تجميد مجلسهتذكرتي تفتح حجز تذاكر مباريات الدوريانتخابات سموحة - فرج عامر يعلن رفض قضية استبعاده.. والمحكمة تعيد مجاهدالعناني: متحف العاصمة الجديدة سيروي تاريخ العواصم المصرية على مر العصور |صورزاهي حواس يلتقي نجوم فن عالميين أمام أبو الهول | صوروزير السياحة والآثار: الحكومة تقدم الدعم الكامل للحفاظ على الثقافة والفنون المصرية | صوروزيرالأوقاف يكرم أوائل منحة الماجستير.. 5300 إمام و184 إداريا على طريق التميز العلمي«واتس آب»: وقف دعم بعض أجهزة «أندرويد» خلال أيامأسبوع القاهرة للمياه | وزير الري: تكلفة مواجهة تحديات المياه والمناخ تتجاوز 500 مليار دولار حتى 2050 |صوربث مباشر.. انطلاق فعاليات أسبوع القاهرة الرابع للمياهأسبوع القاهرة للمياه 2021| وزير المياه السنغالي يؤكد ارتباط بلاده مع مصر في مواجهة التحديات المائية |صوراختيار عميد صيدلة حلوان عضوا في مجلس سياسات التعليم والبحث العلمي«سعفان» يشارك في الجلسة الإجرائية لمجلس إدارة العمل العربية بالدوحة |صورالإدارى تقضي بقبول طعن مرتضى منصور بحل مجلس إدارة نادي الزمالك ورجوعهالنشرة المرورية.. كثافات متحركة بمحاور وميادين القاهرة والجيزةسحب 3394 رخص سيارات لعدم تركيب الملصق الإلكتروني في 24 ساعةضبط 2569 دراجة نارية لعدم ارتداء الخوذةبعد الحكم بعودة مرتضى للزمالك.. مصادر: الحكم ليس نهائيًا وحالتان تمنع عودته للناديرفع 39 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع

أول تعليق من شوقي غريب بعد عودته للمنتخب الأولمبي

   -  
شوقي غريب،
كتب- عمر قورة:

أكد شوقي غريب، المدير الفني العائد مجددا لتدريب المنتخب الأولمبي، أنه نجح في ولايته مع الفريق، مشيرا إلى أن طموحه سيكون أعلى خلال المرحلة المقبلة.

وقال غريب، في تصريحات هاتفية لقناة "أون تايم سبورتس 1" الإثنين: "جهاز المنتخب الأولمبي نجح في مهمته بنسبة 100% وحقق العلامة الكاملة في أمم إفريقيا تحت 23 عاما".

وأضاف: "حققنا المطلوب وأكثر من المطلوب (مش هنقدر نعمل أكتر من اللي عملناه)".

وتابع: "في أولمبياد طوكيو كنا من أفضل 8 دول في العالم بتلك المرحلة السنية، وودعنا المسابقة على يد البرازيل التي وصلت للمباراة النهائية أمام إسبانيا التي كانت معنا في دور المجموعات".

وأكمل: "خلقت في المنتخب الأولمبي جيلا بإمكانه تدعيم المنتخب الأول".

وأكد: "كان هناك تواصل بيني وبين فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة وهذا هو الأساس في ترشيحي".

وكشف: "لم أسع لتولي تدريب المنتخب الأول خلفا لحسام البدري وأي مدرب يتمنى تولي المنصب، كان لي تجربة مع المنتخب الأول لكني لم أكن سعيدا بها، وإذا تكررت مرة أخرى لن أقبلها".

وأتم شوقي غريب تصريحاته قائلا: "الآن طموحي مع المنتخب الأولمبي سيكون أعلى، إذا كنت وصلت إلى دور الثمانية في أولمبياد طوكيو 2020 سأبحث عن الأفضل في دورة الألعاب المقبلة".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة