إلهام شاهين تهنئ هاني رمزي بعيد ميلاده الـ57: "منبع البهجة والسعادة"لماذا اضطرت أم كلثوم لارتداء نظارة مرصعة بالألماس؟..شاهد النظارة الأصليةهاني شاكر: إنهاء حالة الطوارئ تعنى أن مصر وطن مستقر وآمن من الإرهابصفاء جلال تكشف آخر تطورات الحالة الصحية لوالدتها وابنتهاباقٍ 4 أيام على سحب رخصتك لعدم تثبيت الملصق الإلكترونيمخالفات المرور .. 4 طرق للسداد و7 خطوات للاستعلام عنهاخلال 24 ساعة.. ضبط 4982 مخالفة مرورية متنوعةضبط 171 مخالفة سير بدون تراخيص خلال 24 ساعةتحرير 1794 مخالفة تجاوز السرعة المقررة خلال 24 ساعةهبوط بورصات السعودية وأبو ظبي وقطر والبحرين بجلسة الثلاثاء.. وصعود الكويت ودبي"رئيس هيئة الاستثثمار" يشارك في منتدى مبادرة مستقبل الاستثمار بالرياضموعد طرح أحدث أغاني فضل شاكر "قاعد مكانا"اتهام بالتحرش أمام الأطفال وتكذيب.. تفاصيل أزمة نهال القاضي وبطل "عفركوش""منبع البهجة والسعادة".. إلهام شاهين تهنئ هاني رمزي بعيد ميلادهانتهت الدوري المصري – المقاولون (1) - (0) إيسترن كومباني.. انتصار الذئابقائمة الأهلي - بيرسي تاو وميكيسون في مواجهة الإسماعيلي.. وغياب طاهر وكريم فؤادمباشر في الدوري - الجونة (0)-(0) سيراميكا كليوباترا.. انطلاق المباراةسلوى محمد على تتحدث عن مسلسل "إلا أنا" في لايت شو على الحياة"الستات مايعرفوش يكدبوا" يسلط الضوء على بدء تطعيم الأطفال بلقاح فايزر فى أمريكا"الستات مايعرفوش يكدبوا" يوضح تأثير شرب الماء البارد فى الوقاية من نزلات البرد

مجاهد: الزمالك يمكنه قيد المعارين بموافقة "فيفا".. وكيروش يسعى لدخول التاريخ

   -  
أحمد مجاهد
كتب - عبد القادر سعيد:

أكد أحمد مجاهد رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أن نادي الزمالك يمكنه قيد اللاعبين المعارين لكن بموافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأعلن نادي الزمالك إيقافه عن القيد لفترتي انتقالات قبل أن يؤكد الاتحاد المصري الأمر لاحقاً، لتتوقف عملية قيد الصفقات الجديدة والعائدين من الإعارة.

وفي تصريحات لقناة "الحياة" قال مجاهد :"من الممكن أن يقبل الفيفا استئناف الزمالك لرفع القيد، لكن الزمالك ليست لديه مشكلة في القائمة الأولى التي أرسلها، سوى بعض الأمور المالية".

وأضاف مجاهد :"اللاعبون العائدون من الإعارة يمكن قيدهم في الزمالك لكن بشرط أن يوافق الاتحاد الدولي أولاً، ولا يتم اعتبارهم لاعبون جدد".

وانتقل مجاهد للحديث عن مدرب المنتخب المصري قائلاً: "كيروش قال إنه قبل تدريب مصر لرغبته في دخول التاريخ بأن يصبح أول مدير فني يصل لكأس العالم 5 مرات مع منتخبات مختلفة".

وأنهى مجاهد :"كيروش تأهل للمونديال 4 مرات من قبل مع إيران والبرتغال وجنوب إفريقيا، ويستهدف المرة الخامسة مع مصر، وهو مشروع للمستقبل يجب أن يستمر".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة